تعز العز

حرب نظام الرياض التدميرية لليمن أرضآ وشعبآ

من يضن أن قرار صرف المرتبات بآيدي هادي وبن دغر ووزير ماليته والقحيطي فهو واهم ، فالثابت أن قرار صرف المرتبات بأيدي “نظام الرياض” السعودية وما هؤلاء إلا أدوات رخيصة لاتمتلك قرارها ،
الدليل على ذلك أن هذه القوى تعلم يقينآ أن قطع مرتبات ومعاشات مايزيد عن ثمانمائة الف موظف يعولون أسر يمنية يربوا تعدادها عن ثلث سكان اليمن منذ تسعة أشهر يعد لعنة بحق هذه القوى وإحراق سياسي لها بل إعدام مبكر لأي آمل لبقائها في مستقبل اليمن السياسي، فالثابت أن من يحتجز مرتبات هذا الشعب هو نظام الرياض الذي يعمل جاهدآ على قتل وتجويع جميع اليمنين دون إستثناء ،
فهذا النظام لم يكتفي بتدمير كافة البنية اليمنية من مدارس ومستشفيات وطرق وجسور ومطارات وموانئ ومزارع ومصانع .. الخ بل بلغ به الحقد لتدمير المواقع التاريخية والأثرية التي ضلت لقرون شاهدة على حضارة هذا الشعب هادفآ بذلك الى طمس تاريخ وحاضر الأمة اليمنية التي تمثل أصل العروبة وعماد ومدد الرسالة المحمدية، فحرب نظام الرياض على اليمن واليمنين بشتى أنواعها وصنوفها ماضيآ وحاظرآ تعبر عن مدى حقد وقذارة هذا النظام الذي لا يستهدف بحربه هذه جماعة يمنية بحد ذاتها بل يستهدف أصل الحضارة ومنبع العروبة وماتبقى منها من صفات النخوة والشهامة للعروبة كما يستهدف عمق الاسلام وجذوره التي تتمثل جميعآ باليمن أرضآ وشعبآ،
فلم يعد يخفى للعالم وللقاصي والداني وللطفل والشاب قبل الشيخ وبجلاء أن لاصحة لمزاعم هذا النظام الآفاك والمتشيطن ربيب الصهيونية واليهودية من أن حربه القذرة هذه تستهدف جماعة الحوثيين التي لاتربوا اعدادها عن بضعة آلاف وتفكروا يا أولي الالباب :
هل كافة المدارس اليمنية التي أستهدفها ودمرها نظام الرياض ملكآ للحوثيين فحسب أم للشعب اليمني أجمع … !!!؟؟؟
هل كافة المستشفيات والمستوصفات والمرافق الصحية اليمنية التي أستهدفها ودمرها نظام الرياض ملكآ للحوثيين فحسب أم للشعب اليمني أجمع … !!!؟؟؟
هل كافة المعاهد والجامعات اليمنية التي أستهدفها ودمرها نظام الرياض ملكآ للحوثيين فحسب أم للشعب اليمني أجمع … !!!؟؟؟
هل كافة المطارات والجسور والطرق والموانئ التي أستهدفها ودمرها نظام الرياض ملكآ للحوثيين فحسب أم ملكآ للشعب اليمني أجمع … !!!؟؟؟
هل كافة المزارع والمصانع اليمنية التي أستهدفها ودمرها نظام الرياض ملكآ لبضع ألوف “الحوثيين” فحسب أم ملكآ للشعب اليمني أجمع … !!!؟؟؟
هل كافة من يموت بوباء الكوليرا ويفتقد للرعاية الصحية نتيجة حرب نظام الرياض واخراجها للمنظومة الصحية عن الخدمة هم حوثيين فحسب أم الشعب اليمني أجمع من يعاني المرض ويموت الالاف منه بسبب هذه الحرب المدمرة !!!؟؟؟
وهل قطع نظام الرياض مرتبات عائلي أكثر من ثمانمائة ألف أسرة يمنية تمثل أكثر من ثلث تعداد سكان اليمن لأن جميعهم حوثيون ..!!! أم أن نظام الرياض بفعلته هذه منذ تسعة آشهر يقتل شعبآ بأسره بتجويعهم بشكل جماعي كجريمة غير مسبوقة يندى لها جبين البشرية ؟
الحقيقة الثابتة أن حرب نظام الرياض الكارثية والمدمرة لليمن ليست كما يزعم كذبآ وبهتانآ ضد فئة يمنية لاتتعدى بضع ألوف من البشر حصرآ على الحوثيين -وهم في الاول والأخير يمنيين إستهدافهم جريمة أيضا- بل الثابت أنها حربآ قاتله لشعبآ بأسره وذلك مهما حاول هذا النظام ومرتزقته من الدمى القابعة في فنادق الرياض أن يزيفوا الحقيقة الجلية والساطعة والقاطعة بأنها حربآ حاقدة وهمجية وبربرية مدمرة وقاتلة تستهدف شعبآ بأكمله وليست كما يزعم ضد جماعة بحد ذاتها .

 

✍ مصطفى المغربي

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85