تعز العز

مرتزقة العدوان لا مستقبل لهم الا الهلاك.

ظهرت الكثير من الفيديوهات والمقاطع والمنشورات والمقالات للكثير من مرتزقة العدوان وهم يصيحون المصابين منهم وعوائل القتلى والمقاتلين في مختلف المناطق وهم يشكون من الشرعية الزائفه ومن دول العدوان ومن التعامل السيء معهم ..
وشاهدنا وسمعنا الكثير من العمليات التي طالتهم من قبل طيران العدوان في مختلف المناطق حيث تقصفهم الطائرات فتقتل وتصيب اعداد كبيره منهم ويقال عن طريق الخطأ ونيران صديقه والحقيقه لا تزال تخفي نفسها ..
ولأن المرتزقة منوذين من كل الاطراف فهم اليوم يعيشون مرحلة الهلاك المستمر على ايدي رجال الله في مختلف الجبهات وعلى ايدي طائرات العدوان ويموتون في المستشفيات وفي كل مكان..
ونستطيع القول ان المرتزقة العملاء الخونة في طريقهم الى الزوال وسوف تثبت الايام المقبله ذلك فاليمن سوف تتطهر منهم ومن شرهم وقد قطعنا شوط كبير في ذلك بفضل الله وبفضل رجال الجيش واللجان الشعبية الذين يواصلون حصادهم في مختلف الجبهات على مدى عامين واكثر وسوف يأتي اليوم الذي يكون فيه اليمن خالي من العملاء والمرتزقة ويعيش الناس في توحد وسلام وقوه واخوه لا مثيل لها وهذا ليس ببعيد..
في كل معركة تحصل بين المجاهدين ومرتزقة العدوان يسقط منهم العشرات قتلى وجرحى بل المئات على مدى عامين في كل الجبهات ومن مختلف المناطق ونحن نعرف منهم المرتزقة هم ارذل الناس واخبثهم منبوذين من قبل المجتمع اليمني فيفرح الناس بخبر قتلهم وهذه نعمه كبيره..
وما يجري اليوم في اليمن هي عملية تطهير وتنقية من الشوائب والأوساخ وان استمر ذلك طويلاً لكننا سنتعافى فيما بعد وسنرتاح من العملاء المرتزقة وكان هذا الشيء مهم جداً ان يحصل وقد حصل ولم يتبقى الى القليل يراهن عليهم العدو الذي عجز هو وخسر رغم امكانياته وهم كذلك يخسرون في كل المجالات خسروا الدنيا والاخره وخسروا وطنهم واهلهم وشعبهم ومبادئهم وانسانيتهم..
سيصبح المرتزقة مجرد ذكريات مشؤمه في المستقبل وسوف تدرس خيانتهم وارتزاقهم بعدما ينقرضوا ويتلاشوا وينتهوا في المدارس للأجيال القادمة لكي يكونون عبره لخيانة الأوطان والشعوب والقيم والدين والمبادئ ويكونوا عبره لمن يعتبر لا يذكرهم احد الا باللعن والسوء.

✍ زيد البعوة

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85