تعز العز

حدث في مثل هذا اليوم “4 أغسطس”

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم: 

-غارات على صنعاء وصعدة وحجة ومأرب ولحج:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على حرف سودان وغارات على حيدان و5 غارات على باقم بصعدة وغارتين على السد القديم بمنطقة الأشراف في مأرب و25 غارة على قاعدة العند في لحج وغارات تستهدف نقيل الوتدة بخولان الطيال في صنعاء وغارة على وادي حرض بحجة.

-غارات على مأرب وصعدة وجيزان وحجة والجوف وعسير:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مديرية صرواح بمأرب   و11 غارات على معسكر اللواء 131 في كتاف وغارة على شدا وغارتين على البقع و3 غارات على معسكر كهلان بصعدة وغارتين على وادي جارة وغارة على الكرس في جيزان و12 غارة على مدينة الربوعة في عسير وغارات على حرض وعبس وعاهم بحجة وغارات على مديرية الغيل بالجوف.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

-اقتحام موقعي الشرفة والمخروق في نجران:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقتحم موقعي المخروق والشرفة العسكريين في نجران ويكبدون الجنود السعوديين خسائر فادحة.

– تأمين التبة الحمراء في الستين ومصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان:

في اليوم نفسه أبطال الجيش واللجان الشعبية يؤمنون منطقة التبة الحمراء في الستين بمحافظة تعز ومصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان خلال العملية.

– تدمير 17 آلية تابعة للقاعدة ومرتزقة العدوان في لحج:

في اليوم نفسه وحدات من الجيش واللجان الشعبية تدمر 17 آلية تابعة للقاعدة ومرتزقة العدوان في منطقة العند لمحافظة لحج ومصرع أعداد كبيرة من المرتزقة خلال المواجهات ومصرع 8 من مرتزقة العدوان وإصابة و21 آخرين وتدمير عربتين في انفجار لغم أرضي بمنطقة صبر.

– تدمير 3 آليات سعودية في الربوعة بعسير:

في مثل هذا اليوم من العام 2016الجيش واللجان يدمرون 3 آليات عسكرية سعودية في منطقة الربوعة بعسير.

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85