تعز العز

حدث في مثل هذا اليوم “15 أغسطس”

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم: 
– استلام المجلس السياسي الأعلى ادارة شؤون البلاد: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 رئيس الجنة الثورية العليا يسلم رئيس المجلس السياسي الأعلى سلطة إدارة شؤون البلاد في القصر الجمهوري في احتفال رسمي حضرهُ مجلِسا النوابِ والشورى والسلطة ُالقضائيةُ وكبارُ قياداتِ الدولةِ من مدنيينَ وعسكريين.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– أكثر من 10 شهداء في غارات على مدينة حرض في حجة:
في اليوم نفسه من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على 3 منازل في مدينة حرض بحجة موقعا أكثر من 10 شهداء بينهم اطفال ونساء وأعداد من الجرحى كما أسفرت الغارات عن تدمير  عدد من المنازل ونفوق عدد كبير من المواشي.
– غارات على مأرب وصعدة وإب وحجة وعمران: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مديريتي حرض وبكيل المير وغارة على منطقة الأشراف في ساقين و8 غارات على منطقة مران بصعدة أسفرت عن اصابة شخصين ويشن 4 غارات على منطقة الحويني في لحج  وسلسلة غارات على مناطق متفرقة من محافظة مأرب وغارة تستهدف المجمع الحكومي في عتمة بذمار.
– 4 شهداء في غارات على مديية السدة في إب وتدمير 4 منازل: 
في اليوم نفسه طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على 4 منازل في منطقة المسقاة بمديرية السدة في إب ما أسفر عن استشهاد أربعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال وتدمير 4 منازل. 
– عشرات الشهداء والجرحى في غارات استهدفت مستشفى عبس في محافظة حجة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب جريمة جرب جديدة ويقصف مستشفى عبس الطبي في حجة مخلفا أعدادا كبيرة من المواطنين بين قتيل وجريح بينهم أطباء ومنظمة اطباء بلا حدود تحمل العدوان مسؤولية ارتكاب الجريمة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تدمير مدرعتين سعوديتين في وادي قارة العسكري بمدينة الخوبة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الاعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير مدرعتين سعوديتين في وادي قارة العسكري السعودي من قبل وحدات مضادة للدروع في الجيش واللجان في منطقة الخوبة بجيزان. 

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85