تعز العز

الرئيس الصماد يلتقي القائم بأعمال السفارة الروسية و رئيس الوزراء  و  يترأس اجتماعا لمجلس القضاء…تفاصيل

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم، القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية بصنعاء، أندريه تشرنوفول، . جرى خلال اللقاء استعرض جهود روسيا الصديقة في سبيل إحلال السلام في اليمن وموقفها الدائم مع الحل السلمي.

وعبر القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء عن سعادة بلقاء رئيس المجلس السياسي الأعلى.. مجدد موقف بلاده الداعم للسلام في اليمن عبر الحل السياسي وحرصها على استقرار ووحدة اليمن.

كما التقى  الأخ صالح الصماد  رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور.جرى خلال اللقاء مناقشة ما تم انجازه في برنامج حكومة الانقاذ وما يتم العمل عليه حاليا في إطار توفير السلع الاساسية ومتطلبات العيد للمواطنين بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات.

كما ناقش اللقاء الجهود التي تبذلها الحكومة لتوفير مرتبات الموظفين والأمن والجيش بالتنسيق مع وزارة المالية والبنك المركزي وآلية الصرف بحسب المتاح وإمكانية صرف راتب كامل لمنتسبي الجيش المرابطين في الجبهات ومواقع العزة والشرف للدفاع عن الوطن والشعب الصامد.

و قد ترأس الرئيس الصماد اجتماع لمجلس القضاء الأعلى و الذي كرس لمناقشة آلية العمل التي أقرها مجلس القضاء الأعلى لسد الشواغر في المحاكم وتفعيل طاقاتها والحد من تراكم القضايا والأحكام .وأكد الإجتماع على أهمية أن يلمس المجتمع تحولا حقيقا في سير أداء القضاء والتقاضي وتسريع البت في القضايا وتكامل الأدوار بين المؤسسة القضائية والنيابة العامة في المعالجات الجذرية للمشكلات التي نتجت جراء العدوان السعودي الأمريكي وأثرت سلبا على سير العدالة وتحقيقها.

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85