تعز العز

بالصور :الاعلام الامني يوزع صورا لاحباط مخطط تكفيرين استهداف ميدان السبعين

أعلن الإعلام الأمني  اليوم الثلاثاء  22-أغسطس-2017م، عن إحباط مخطط إرهابي تكفيري لاستهداف  حشود ميدان السبعين بعملية إنتحارية للتكفيرين تم القبض عليه في محافظة حجة متوجهين لميدنة صنعاء .

وأكد بيان “الإعلام الأمني” ان الاجهزة الامنية  ضبطت 4 أشخاص على متن سيارة كانوا متوجهين إلى العاصمة صنعاء،وعند تفتيشهم في أحدى النقاط الامنية تم العثور على حزام ناسف مركب في جعبة و خزنات سلاح آلي محشوة بمواد متفجرة موصلة ببطارية 9 فولت وأسلاك.

وأوضح البيان أن كل خزنة تحتوي على كيس بلاستيكي شفاف وبداخله مسحوق متفجر وكرات معدنية بقطر 3 ملم و5 ملم زنة كل كيس يزن  250 جرام، تم تحريزها جميعا و يتم البت بالقضية لاستكمال الإجراءات.

و قد أكد مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية حصلت على معلومات تؤكد أن ثمة مخاطر أمنية قائمة تستوجب رفع الجهوزية واليقظة العالية والتصدي لأدوات العدوان الإجرامية التي ترغب في تنفيذ تفجيرات تستهدف أبناء الشعب .

وأهاب المصدر كافة رجال الأمن واللجان إلى رفع الجهوزية والاهتمام البالغ والتدقيق في التفتيش لايقاف بقية التهديدات القائمة وافشال مخططات المجرمين العملاء .

ودعا المواطنين إلى الاهتمام الكبير والتعاون المسؤول مع رجال الأمن واللجان وتفهم حجم هذه المخاطر التي تستهدف الشعب وتشكل خطرا على أبناءه بكافة مكوناتهم وأطيافهم دون استثناء.

و اليكم الصور التي وزعها الاعلام الامني :

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85