تعز العز

أجل نحن هواة حرب على درب أبو حرب

أجل نحن هواة حرب على درب أبو حرب لأن كل شهداء وجرحى مجازر العدوان اليومية بحق شعبنا هم شجرة عائلتنا وسلالتنا وكل دعاة سلام الاستسلام هم لقائط ومجهولو أنساب ولم يبرعموا من هذا التراب الذي نزنُ الانتماء إليه بدم المجاهدين الطاهر ونعقر على شرف سيادته رقاب الغزاةٍ والمحتلين وقراصنة الأرض والعرض.
أجل نحن نذخِّرُ قلوبنا وبنادقنا بملازم الشهيد القائد السيد حسين رضوان الله عليه وتوجيهات وحكمة سيد الثورة أبوجبريل والذين يذخرونها بالرواتب والرتب والعلاوات والنياشين هم مجاهدو منصات وساحات العروض بالأمس ومجاهدو التخوت والخدر والخنوع اليوم .
أجل نحن ميليشيات النجدة والنكف والفزعة وبذل الرؤوس على مذبح وطن خانته جيوشه التي نهشت عافيته عقوداً وحين استصرخها انكفأت إلى خدور الحريم أو معسكرات الارتزاق والعمالة لتبيعه بلفافة تبغ رديئة!
أجل نحن نهدد السلم العالمي لأننا نثأر لأشلاء نسائنا وأطفالنا من آلهة النفط والسوق ولا نتسول رحمتها ولانجثو عند ركبة ترامب وغوتيريس وصبيان الخليج متوسلين غفرانها عن ذنوب الحرية والثورة ورفض الوصاية!
أجل نحن كل تلك العجينة المتوحشة والبدائية المفخخة بالموبقات فاحذرونا ولا تتوقعوا منا الجنوح إلى السلم وخفض جناح المذلة لأي كان على حساب الكرامة والدم!

 

✍ صلاح الدكاك