تعز العز

قتلى وجرحى من المرتزقة في هجوم للجيش واللجان على مواقعهم بنهم و الجوف وشبوة و اندلاع حريق داخل معسكر ماس بمأرب 

 

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الأربعاء 30-أغسطس-2017، في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم  و الجوف وشبوة كما اندلعت النيران مساء أمس الثلاثاء في مخازن الأسلحة التابعة لمرتزقة العدوان بمعسكر ماس في مأرب، إثر قصف صاروخي استهدف المعسكر

ففي مديرية نهم أفاد مصدر عسكري  بأن أبطال الجيش واللجان شنوا هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في المدفون بنهم، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأضاف المصدر أن العملية العسكرية على مواقع المرتزقة سبقها قصف مدفعي وغطاء ناري مكثف.

وفي محافظة الجوف أفاد مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان شنوا هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في مديرية المتون مؤكدا مقتل وجرح أعدادا كبيرة منهم خلال العملية.

اما في محافظة شبوةا هاجم  الجيش واللجان  مواقع المرتزقة في التبة الرملية وبيت دبوة بمديرية عسيلان  موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تحمل معدل 14.5 ومدفع أثناء الهجوم.

و محافظة مأرب أفاد مصدر عسكري أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت يوم أمس الثلاثاء  بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات مرتزقة العدوان داخل معسكر ماس الاستراتيجي بمحافظة مأرب، ما أدى الى اشتعال النيران في مخازن الأسلحة التابع للمرتزقة، مؤكداً سماع انفجارات ضخمة صاحبت الحريق الذي شب في المعسكر.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85
#جرائم_داعش_في_تعز