تعز العز

من 1962 حتى 2013 كل العالم غير المناهج المدرسية اليمنية إلا اليمنيون

 

من 1962 حتى 2013 كل العالم غير المناهج المدرسية اليمنية إلا اليمنيون أنفسهم لم يكن لهم دخل فيما يتم تدريس أبنائهم، ولما جاء اليمانيون يفكرون بذلك أنبرى لهم المنافقون ممن يدعون يمنيتهم ليرفضوا ذلك التغيير.

* المناهج اليمنية (المصرية) و (الشيوعية):-

بعد 1962م قامت مصر بتغيير مناهج اليمن في شمال اليمن بما يتوافق مع منهجيتها المجتمعية والفكرية والدينية في تلك الفترة ولكن سعيهم لتمييع المجتمع اليمني عبر فكر الإنحلال الأخلاقي أنصدم بجبل الرسوخ الفكري الثقافي الديني للمجتمع ومع ذلك استطاع الفكر الإخواني بدرجة رئيسية والوهابية بدرجة ثانوية ان يسيطر على جزء كبير من مفاصل التربية والتعليم والأوقاف والإرشاد ولكنهم أستمروا في توجس وحذر ولم يجدوا فرصة للأنقضاض على المجتمع.

أما في الجنوب فأجتاح الفكر الشيوعي الجنوب بكل سهولة خاصة بعد سيطرة هذا الفكر على الحكم خلال فترة ما بعد الجلاء الأستعماري للجنوب .

* المناهج اليمنية (السعودية):-

بعد أن اطاح برئيسين يمنيين سابقين (الحمدي ثم الغشمي) تربع (صالح) على رأس الحكم في اليمن وكان مطية سهلة للسعودية فاتحا لها الأرض اليمنية جغرافيا وفكريا ومنهجيا ومجتمعيا ودينيا مادام ذلك سيؤدي إلى الرضا عنه وتثبيت ملكه على ارض اليمن ،وبالفعل أجتاح الفكر الوهابي (التكفيري الماسوني) بالتوازي مع الفكر الإخواني (التكفيري السياسي) المناهج التعليمية ومنابر المساجد قابله ضعف لحد كبير من قبل التيار الزيدي والشافعي حيث ان الزيدي خضع بقوة للوهابي والشافعي قاوم الاخواني لذا تقمص الاخواني ثياب الشافعية وأستطاع عبر ذلك السيطرة عليه ، كل ذلك تحت مباركة ودعم نظام صالح منذ 1978حتى 2002م فأصبح الطالب اليمني يدرس فكرا صهيونيا ماسونيا مكتوب عليه (على الطريقة الإسلامية) ، فخرج لنا جيلا خانعا ذليلا نهابا للثروات المجتمعية خاضعا للهيمنة الوهابية السعودية الأمريكية ( وإن جلد ظهرك ونهب مالك وأنتهك عرضك) …هذا كله وضياع اجيالا وأجيالا كان مقابله الحفاظ على تربع صالح على الحكم وثباتيته .

* المناهج اليمنية (الأمريكية) :-

وهذه بدأت من بعد ال11 من سبتمبر 2001م عندما أرتجفت فرائص صالح فتسابق مع معمر القذافي في إظهار الولاء لبوش الإبن خاصة عندما ارعد وزمجر بوش قائلا (من لم يكت معنا فهو ضدنا)فقالا بل نحن معك وعبيدك فسعى القذافي لتدمير مفاعله النووي قبل ان يكتشف أساسا فاظهر عبوديته بكل رغبة وحب وإندفاع ،،، أما صالح فقدم اكثر مما قدمه القذافي فأعطى بوش عقول اجيال وطلاب اليمن قربانا فتقبل منه ولم يتقبل من القذافي فتم تغيير المناهج اليمنية وايقاف التجنيد الإلزامي لخريجي الثانوية وتغيير نظام التدريس الترمي فأصبح المنهاج مستباحا للأمريكان يضيفون ويحذفون فيه ما يشاءون ، فعاث فيها الامريكيون كيف يشاءون حتى جاء الأخوان المسلمون في 2012م

*المناهج اليمنية (الصهيوماسونية ) :-

وهذه أنبرى لها الإخوان المسلمون الذين هم في الأساس حصاد ما زرعه صالح في العمق اليماني منذ ان تربعه على عرش اليمن عندما أحتضنهم بعد ان طردهم الجميع كمصر وسوريا والسعودية وغيرهم ، وهؤلاء أنبطحوا بكل وضوح واكثر فضوح مما سبق فتحول الكيان الصهيوني الى (دولة اسرائيل )وانظروا جغرافيا الصف السادس ، وتلاشت نهائيا آيات وأفكار الجهاد بعد أن كان في حذف نصفها  خلال فترة (المناهج اليمنية اﻻمريكية) ، وكثرت فيه احاديث الماسونية التي نسبوها للنبي وعنوانها (الانبطاح الكلي للظلمة والخوف الكلي من أمريكا والحرب المستمرة على اولياء الله ومنهجيته الحقيقية ) فتسابقت المنظمات العالمية في دعم تغيير هذه المناهج فأنفقت عليها ملايين الدولارات خاصة للصفوف الدراسية الاولى.

فكان نتائج كل هذه الحركات المنهجية التالي :-

1.أخرجت للعالم أكثر عددا من المنافقين والمرتزقة ضد وطنهم خلال العدوان الحالي والذي لم نشهد له مثيلا لا في التاريخ الماضي ولا التاريخ الحالي .

2. هيأ البيئة الفكرية العقلية لليمنيين لأن تصبح مهبطا لطائرات الفكر التكفيري الوهابي المنبثق أساسا من الفكر الصهيوماسوني فأنتشرت مساجدهم في كل مكان وأخرج للعالم ارهابيين بجوازات يمانية

3. أفرز لنا جيلا معظم ابناءه لا يؤمن بما قاله الله وأقره وسنه في كتابه القران الكريم وأندمج اندماجا مرعبا ومحبطا ومخيفا مع ما قاله الرسيفر والتلفاز ولم تبق تلك التوجيهات الربانية في القران الا مجرد (حروف ) تستخدم لحصد الحسنات (حسب منهجيتهم وفكرهم الباطل)

4.عزز في نفوس كثير من اليمنيين عامل الإنهزامية واليأس والتخاذل والجبن.

5.غرس في نفوس كثير من العسكريين اليمنيين في جميع مستوياتهم العسكرية بدءا من مشير حتى رتبة جندي العمالة للخارج ورفض قتال أي أحد في العالم بإستثناء قتاله وقتله لليمنيين أنفسهم رغم أنه أنفق في تدريبهم وتهيأتهم مليارات الدولارات والتي لولا اللجان الشعبية بدرجة رئيسية إن بني سعود أجتاحوا صنعاء في يومين وليلة مستخدمين 5دبابات وطائرتين 12 جندي سعودي ( ولكم ان تراجعوا تاريخكم فالذي نسف 30الف مصري في 1962حتى 1967م هم من كانت لديهم تربية وتعليم وفقا للفكر والثقافة الزيدية بدرجة رئيسية )!

6. أفرز لنا شباب كل همهم وفكرهم وتوجههم منذ اول ايام دراستهم حتى اخرها مفهومية (نفسي نفسي ) فالطالب يسعى خلال 12 عام دراسي الى كيف سيحصل على درجات عليا في الثانوية ثم يسعى كيف يدخل الجامعة وكيف يتخرج ثم يتلبج من هنا الى هنا لسنوات عديدة كيف يتوظف ثم كيف يتقرب من مدراءه فتتشكل منظومة فساد لا مثيل لها وهذه ما عانيناه لعقود من الزمن ومازلنا .

* المناهج اليمنية (اليمنية):-

بعد ثورة 21 سبتمبر 2014م أدرك كل من الصهيونية والماسونية ان مخططات عقود من الزمن ستتلاشى تحت أقدام هؤلاء اليمنيين الذين رفضوا الأنبطاح لهم مباشرة او الإنبطاح لممثليها في المنطقة كما كانت الأنظمة السابقة فلجئوا بأنفسهم للحرب على اليمن …. ولكنهم بعد 900 يوم فشلوا ،والآن يلجئون لمن أبقوهم في الصف اليمني للتصدي للعدوان لمثل هذه الأحتياجات فتم في الآونة الأخيرة تحريكهم لإجهاض مشروع أنتاج منهج تربوي تعليمي يمني يمني ولكنهم سيبوءون بالفشل والفشل الحتمي المخزي المذل … والله على ما اقول شهيد.

 

 يوسف الحاضري

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85
#جرائم_داعش_في_تعز