تعز العز

بثينة الريمي حركت ثورة عالمية ضد تحالف العدوان السعودي الامريكي لارتكابهم جرائم اباده جماعية في حق الشعب اليمني.

 اوجعتِ قلبي يابثينه..كما اوجع َ قلبي كل اطفال اليمن الذين استهدفتهم طائرات الموت واغتالتهم وجندلت اعظائهم صواريخ الغدر والنذالة والكفر.

هي حكمت الله الذي انجاكِ يابثينة لتنتصري للدماء التي سفكتها قوى الغزو والاحتلال، قوى تحالف الشر والحقد الذي تترأسه امريكا ومن خلفها اسرائيل ضد #اطفال_ونساء_اليمن.

وبتلك الحركة العفوية، حركتِ المشاعر التي لم تحركها ابشع الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان ضد اليمنيين ، حركتِ ثورة عالمية ضد تحالف العدوان السعودي الامريكي لارتكابهم جرائم اباده جماعية في حق الشعب اليمني.

ولكن السؤال هنا هل ستؤثر بثينة على #الأمم_المتحدة، هل ستراجع نفسها وترفض الضغوط الامريكية ضدها لعدم نشر تقرير يدين #السعودية بقتل اطفال #اليمن.

هل سيستمر التعاطف مع بثينة بعد الجريمة الجديدة التي نفذتها ذات القوى الاجرامية ضد مدنيين آخرين جلهم من #الاطفال والنساء الآمنين.

العدو السعودي الامريكي يتعمد استهداف النساء والاطفال ليقضي على الجيل القادم.

فهل آن الآوان للمجتمع الدولي (واتحدث عن المواطنين وليس المكونات السياسية) أن ينظروا الى المظلومية اليمنية بعين الإنسانية ويضغطوا على دولهم التي تتحكم بقرارها #امريكا و #اسرائيل لايقاف العدوان على #اليمن ، خاصة و ان مظلومية الشعب اليمني كما قالت عنها صحف امريكية اشد من حرب تكساس .

✍? المحامي عبدالوهاب الخيل

#أعيادنا_جبهاتنا

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85