تعز العز

فضيحة مدوية ..يمارسها ثوار ابو إطار !

فجأة ظهر الكثير اليوم متحمسين جدا للإحتفاء بيوم 26 سبتمبر ولأول مرة طبعا نشاهد هذا الحماس والتحضير والحشد للمناسبة قبل مجيئها بأيام عدة !.
حماسهم وكشح صورهم داخل إطارات (سبتمبر التحرير ) ليس محبة فيه أو بالثوار ، هذا الحشد والتفاعل ليس عشقا مفاجئا تنزل عليهم في ليلة مباركة فلطالما مرت سنوات سابقة سخر واستهزأ معظم هؤلاء من ثورة سبتمبر ورموزها ..بل غالبيتهم لم تكن تخطر المناسبة حتى على بالهم تماما.
الحكاية اليوم هي تمثيلية ومرمطة بسبتمبر تكشف مدى تعاملهم المتلون مع هكذا مناسبات بحسب الأمزجة والظروف وطول مقاسهم وسعة حجم الإطار .
سبتمبر هذا العام يتم استئجاره لتوظيفه بحسب الطقس النفسي والمتغيرات الإقليمية والسياسية لا استحضاره من ناحية إيمانهم بعظمته وأن الواجب يستدعي تخليد الثورة واحتضان “إطارها “بصدق نابع من صميم إطار القلب .
ما يقومون به الآن واضح معالمه حتى للسطحيين .. إنها الفضيحة والسقوط القيمي والأخلاقي المريع وذلك حين يحولون سبتمبر إلى مجرد مادة لزجة وطيعة للمناكفة السياسية .. إنه التحول إلى مسوقين ودلالين بسبتمبر لا غير .
باختصار .. يعتقدون أنهم بطفرة الحب السبتمبري وبهذه القفزة الإطاراتية هذا العام سيحققون هدفا من أهداف الإنتصارات الوهمية التي يعيشون داخلها ولم يستيقظوا بعد .
يريدون خداع الناس بإبراز صورهم ثوارا وعشاق ثورات لكن لا يلبث المرء أن يرى حقيقتهم من نوعية ابو إطارات فقط .
يريدون أن يوهموا عقولهم وعقول الآخرين بأننا لسنا سوى ملكيين إماميين وأن جيلنا هذا لا يملك أو يحمل بيده سوى السيف والنطع وباليد الأخرى قارورة قطران .
يريدون إقناع الشعب بأننا عيال أسرة حميد الدين هكذا بالصميل وأننا نتحين الفرصة المناسبة لإبعاد لاصق الجمهورية وتغيير الأرض اليمنية بلاصق الإمامة !
لا ندري كيف يتخيلون إمكانية قيامنا بذلك..
ربما يظنون أننا نملك آلة الزمن لإعادة الشعب كله للوراء فجأة

نجيب القرن

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85