تعز العز

تهنئة ملتقى التصوف الإسلامي للشعب اليمني وقيادته بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر …

الحمد لله الذي أعز جنده وهزم الطغيان وحده والصلاة والسلام على داعي الحق ولسان الصدق سيدنا محمد وآله ما تعاقب الليل والنهار.
وبعد :
فإننا في ملتقى التصوف الإسلامي ليسرنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب اليمني ولقائد ثورته العظيمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى قيادتنا السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لثورة 21 من سبتمبر وذكرى ثورة 26 من سبتمبر..
مباركين لقيادتي انصار الله والمؤتمر جهودهم المباركة في إعادة لُحمة الصف الداخلي المقاوم للعدوان .
فبثورة 21 من سبتمبر تنفس الشعب اليمني الصعداء حيث انزاح عنه كابوس الفساد والطغيان الذي ظل جاثماً على نفس هذا الشعب المسكين عقوداً من الزمن يستلب حقوقه وينهب ثرواته وينتهك كرامته ويصادر حريته.
ففي يوم 21 من سبتمبر إستفاق شعبنا اليمني على فجر جديد تنشق منه أنسام الحرية ، وعبير المجد ونسمات الشموخ والكبرياء ،حيث تهاوت قلاع الطغيان وحصونه تحت أقدام هذا الشعب الذي ركلهم إلى مزبلة التأريخ فهو المكان الجدير بهم.
ونحن اليوم إذ نتعرض لعدوان صهيوني تنفذه أحذية الصهيونية العالمية ممثلةً بمملكة قرن الشيطان ومن سار خلفها من ممسوخي الهوية والإرادة لندرك بأن سبب هذا العدوان هو إنزعاج تلكم القوى الإستبدادية من سقوط أذنابها وعودة القرار اليمني لأهله.
فإننا لنؤكد تمسكنا بثورتنا والسعي لتحقيق أهدافها والسير قُدماً نحو الأمام، داعين الجميع إلى مزيد من الصمود الذي به سنقهر العدوان ونهزمه كما هزمنا أذنابه من قبل.
〰〰〰〰〰〰
 
▪صادر عن ملتقى التصوف الإسلامي
29 ذي الحجة 1438هجرية
الموافق 20 سبتمبر 2017م
 
 
#المركز_الإعلامي_لملتقى_التصوف