تعز العز

العدو الصهيوني يعتقل ستة مواطنين من الخليل وبيت لحم

 شنت قوات العدو الصهيوني ، اليوم الأحد، حملة اعتقالات في صفوف المواطنين الفلسطينيين في الأرضي الفلسطينية المحتلة حيث اعتقلت ستة مواطنين في الخليل وبيت لحم بالضفة الغربية ،في حين لا يزال قطعان المستوطنين يمارسون أعمال عربدة واستفزاز لمشاعر المسلمين ويؤدون طقوساً تلمودية في ساحة الغزالي أمام المسجد الأقصى المبارك، بحراسة معززة من قوات العدو الاسرائيلي.

ففي محافظة الخليل، اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين فلسطينيين اثنين من بلدتي بيت عوا وبيت أمر، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات المحافظة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية بأن قوات العدو داهمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، واعتقلت رسلان رزق مسالمة، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما داهمت قوات العدو منطقة الظهر جنوب بيت أمر والقريبة من مستوطنة “كرمي تسور”،واعتقلت الأسير المحرر عيسى محمد بحر (20 عاما) ، بعد أن فتشت منزل عائلته.

من جهة أخرى نصبت قوات العدو حواجزها العسكرية على مداخل بلدات وقرى ومخيمات محافظة الخليل والمؤدية إلى مدينة الخليل، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم.

وفي بيت لحم،اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة شبان فلسطينيين من جنوب وشرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوات العدو اعتقلت كلا الشبان الأربعة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم،ومن قرية مراح رباح جنوبا، وآخران، من بلدة تقوع شرقا، وذلك بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي القدس المحتلة، أدت مجموعة من غلاة المستوطنين اليهود، صباح اليوم الأحد، طقوسا تلمودية في ساحة الغزالي، أمام المسجد الأقصى المبارك من جهة باب الأسباط، بحراسة معززة من قوات العدو الإسرائيلي.

يشار أن “ساحة الغزالي” كانت مسرحاً لاعتصامات حاشدة ومكاناً لصلاة المصلين خلال احتجاجات المواطنين على وضع كاميرات وجسور حديدية أمام المسجد الأقصى منتصف تموز الماضي.

وقالت مصادر فلسطينية إن المستوطنين استأنفوا صباح اليوم، اقتحاماتهم للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات العدو الخاصة، ووسط تواجد ملحوظ للمصلين وانتشارهم في رحاب المسجد.

المصدر: وكالات

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85