تعز العز

يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم ومايشعرون

لسنا متاجرين منذ قطع رأس الحسين إلى قتل عمار بن ياسر وهم من حزب الحق ويقولون أنتم السبب وقتله من أخرجه..
حتى عيون بثينة الإنسانية وطفولتها كانت سلعة أحفاد بني أمية من بني سعود وبني نهيان أنتم السبب مع أنها لم تخرج وكانت في منزلها شاهدة على إستشهاد جميع أسرتها.
((وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون)).
يزيد وطغاة بني أمية وأهل الحق وعصبة محمد وآله وأنصاره الصامدين في كربلاء جديدة.. كذب وتزييف وتدليس ونفاق وما شئم بعد.
والناس يميلون للمال والسلطة، وماعندنا غير قرآن وعترة، ومانعرف نصرف لحد غير زوامل وصبر وثقة بالله، ومانعرف حتى نتاجر بمظلوميتنا، شهدائنا وجرحانا والنازحين، حتى خروج الصامدين في ميدان السبعين ما تاجرنا فيه، وقالوا ماقالوا بذلك الخروج العظيم فكيف سيقولون إن كانوا هم الخارجين.
كيف سيقولون لو كانوا هم من عصبة عمار بن ياسر وأشياع الحسين وعيون بثينة وملايين الصامدين.. لن يقولون شيئاً.. سواء بالإستدلال بالقرآن الكريم كتاب الله … ليس لديهم سوى “قال شيخ الإسلام وأفتى حجة الإسلام” … ولدينا ما لدينا من آيات بينات محكمات في كتاب مسطور ((لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد)).
آيات تتجلى ومثلما تحداهم الله سبحانه وتعالى ((وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِنْ مِثْلِهِ وَادْعُوا شُهَدَاءَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ))… نتحداهم أن يأتوا بآية واحدة يسطرها أو يشهدها الصامدين.
سواء في الضحايا والجرائم.. وليس لديهم سوى “قتله الذي أخرجه” أو الخداع بصور بثينة بين علمي العدوان.. ولدينا ما لدينا من آلاف الوقائع والشواهد الموثقة بالصوت والصورة على طغيانهم وإفسادهم.
سواء في المعاناة والحصار.. وليس لديهم سوى “أنتم السبب وتحاصروا تعيز” .. ولدينا ما لدينا من عشرات آلاف النازحين من تعز يشكون تجبركم وطغيانكم.. ونترك الحديث عن بقية الملايين من الصامدين من أقصى الساحل إلى أقصى الجبل.
سواء في صمود الصامدين من مختلف مكونات الشعب وأن يظهروا بما ظهر عليه الصامدين في ميدان السبعين.. وليس لديهم سوى “خرجوا بالغصب خرجوا بفلوس”.
سواء بصمود الأبطال في الجبهات… وليس لديهم سوى “تستخدمون السحر والملازم” … ولديهم ما لديهم من أساطير البر والجو والبحر .. وماعندنا غير نور وهدي الله وبثقتنا به مسحنا مجنزراتهم وضباطهم وافرادهم بلاط الأرض والتاريخ والجغرافيا.
وكما قالوا قتله الذي أخرجه وغدروا بالحسين وطافوا برأسه على الأشهاد .. سيقولون أنهم ملائكة الرحمة بعد إبادة أسرة الطفلة بثينة .. سيقولون فقأنا عينها تاجرنا بها.. علمناها السحر وماينبغي لها.. سيقولون ما يقولون .. ونقول هاتوا شهدائكم هاتوا ضحاياكم هاتوا جرحاكم هاتوا آياتكم البينات .. هاتوا جماهيركم هاتوا صمودكم هاتوا الصبر والمعاناة.. ولنفتح سجل حساب جديد ولنعلم إن كانوا صادقين.
((يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم ومايشعرون)) .. #السعودية_خطفت_بثينة ولن تخطف التاريخ ولن تمحي العار.. ومتصدقةٌ من كد فرجها لكي الويلُ لا تزني ولا تتصدقي.. هذا ما ينطبق عليها تماماً.. والله المستعان.

✍ جميل انعم

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85