تعز العز

السلطة المحلية بمحافظة #تعز تحتفي بالعيد ال 55 لثورة 26 سبتمبر الخالدة

نظمت السلطة المحلية ومكتب الثقافة بتعز اليوم حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى ال 55 لثورة ال 26 سبتمبر المجيدة بحضور الشيخ جابر عبدالله غالب والشيخ ناصر النصيري عضوا المجلس السياسي الأعلى والأستاذ عبده محمد الجندي محافظ محافظة تعز والأستاذ منصور اللكومي مشرف المحافظة ووكلا المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والامنية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية وبهذه المناسبة ألقى الشيخ جابر عبدالله غالب عضو المجلس السياسي الأعلى كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة الغالية وترحيبه بالضيوف وفي مقدمتهم الشيخ ناصر النصيري عضو المجلس السياسي الأعلى مؤكدا أن الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر تشكل علامة فارقة في تاريخ اليمن المعاصر والتي اخرجت اليمن من الاستبداد والتخلف إلى نور الحرية والديمقراطية مشيرا إلى حجم الإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل الثورة المباركة وتضحيات الشهداء الأبرار وأشاد بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة انتصار للوطن وسيادته واستقراره .
كما ألقى الأستاذ عبده الجندي محافظ المحافظة كلمة أكد فيها على عظمة هذه المناسبة الخالدة في وجدان كل ابناء الوطن مشيرا إلى ان محافظة تعز قدمت قوافل من الشهداء في سبيل الانتصار للثورة الأم وثورة ال 21 من سبتمبر التصحيحية مشيدا بالادوار الوطنية لكل المناظلين الشرفاء الذين ضحو بدمائهم الزكية للتحرر من الظلم والاستبداد والكهنوت واستغرب المحافظ من أولئك الذين يتشدقون بثورة 26 سبتمبر وهم يتسكعون في فنادق الرياض ويستدعون الغزاة والمحتلين لتدمير منجزات الثورة التي تحققت في عهد رئيس الجمهورية الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح والذي سلم السلطة طواعية لحقن دماء اليمنيين .
وأضاف المحافظ أن ثورة 21 من سبتمبر بقيادة المجاهد الكبير السيد عبدالملك الحوثي تعد امتداد لثورة ال 26 من سبتمبر الخالدة الأم لتحقيق آمال وتطلعات وطموحات اليمنيين.
وأكد المحافظ إلى أهمية التحالف الإستراتيجي والوطني بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والدفاع عن الوطن .
وحيا المحافظ المواقف الوطنية العظيمة للقيادات العسكرية وأبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تعز الأحرار وصمودهم الأسطوري في مواجهة العدوان مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
فيما ألقى الأستاذ منصور اللكومي مشرف المحافظة كلمة أنصار الله أكد فيها عزم وإصرار كل أبناء الوطن في مواجهة العدوان البربري الغاشم على بلادنا وقال اللكومي نحن شعب عزة وكرامة ننشد الحرية واستعادة السيادة الوطنية والاستقلال وأن الشعب اليمني سيظل شامخا وصامدا لن يركع إلا لله.
لافتا إلى اهمية هذه المناسبة العظيمة التي تتزامن مع احيا ذكرى ثورة الحسين عليه السلام هي أول ثورة في تاريخ الانسانية انتصر فيها الدم على السيف.
كما ألقى الأخ عبدالرحمن الرميمة كلمة الأحزاب والتظيمات السياسية في المحافظة عبر فيها عن عظمة وخلود هذه المناسبة الغالية على الشعب اليمني مستعرضا حجم الدمار الذي طل الشعب اليمني ومقدرته جراء العدوان الغاشم وناشد العالم الحر التدخل الإنساني لوقف المجاز الوحشية بحق ابناء تعز واليمن عموما.
كما ألقى الشيخ عبدالله أمير وكيل المحافظة كلمة المثقفين والوجهاء والمشائخ والأعيان عبر فيها عن مواصلة النضال ضد الغزاة والمحتلين من أرضنا الطاهرة.
هذا وكان قد ألقى الكلمة الترحيبية الاستاد خالد أحمد محمود مدير عام الثقافة بالمحافظة رحب فيها بالحاضرين جميعا ومستعرضا عظمة الثورة الخالدة 26 سبتمبر وصمود أحرار اليمن في مواجهة تحالف العدوان الغاشم على بلادنا.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية بقيادة الفنان المبدع هشام النعمان ولوحات فنية معبرة نالت استحسان الحاضرين.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85