تعز العز

الى نخبة تعز مشائخ ومسؤولون بكافة إنتمائتهم

أغيثوا أبناء الحالمة القاطنون حي فوة حضرموت المكلا
حيث نقلت مصادر مطلعة اليوم أن مجاميع مسلحة تداهم منازل مواطنين من ابناء محافظة تعز في حي فوه بالمكلا وتطلق الأعيرة النارية عليهم وتمارس اختطافات لعدد منهم.
كما أضافت المصادر ان المسلحين يعملون على تهجير المواطنين من أبناء تعز وطردهم خارج منازلهم ويتم سلب ممتلكاتهم تحت تهديد السلاح وبتواطؤ ومساندة من قبل قوات شرطة المكلا..
الجدير بالذكر أن أهالي حي فوة المتضررين افادوا بأن هناك عمليات تهجير قسرية تمت لأبناء المحافظات الشمالية واستيلاء على منازلهم خلال الاسبوع المنصرم وان عددا من المواطنين تم طردهم من بيوتهم التي هي ملك لهم ولا يزال هناك معتقلين تم اختطافهم إلى مقر شرطة فوه غرب المكلا ..
كما نوهت المصادر أن هناك حي باكمله يتواجد به مئات المنازل من ابناء محافظة تعز والمحافظات الشمالية ويسمى هذا الحي “فوة ” أصبح سكان الحي تحت تهديد واعتداء مجاميع مسلحة تابعة للأمارات وتمارس ذلك بصورة يومية عليهم دون ان يجد هؤلاء السكان من يجيرهم او يردع المعتدين ،
وعليه :
نضع هذه القضية الحية بين أيديكم للتواصل وعمل مايستوجب إزاء الإنتهاكات والجرائم الغير إنسانية التي ومورست ولازالت تمارس تجاه أبناء تعز في حي فوة بالمكلا .

 

✍ مصطفى المغربي

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85