تعز العز

المنافق عارف جامل يوضع تحت الاقامة الجبرية بـ”الرياض”

قالت مصادر صحفية ان المرتزق عارف جامل، وضع تحت الاقامة الجبرية في العاصمة السعودية، الرياض.

و حسب المصادر، استدعى جامل قبل يومين إلى الرياض، بغرض مناقشته حول قضايا يعمل وفد حكومة المنافقين  بتعز، على حلحلتها. منوهة إلى أن “جامل” أصبح رهن الإقامة الجبرية في الرياض.

و تعد هذه الخطوة في إطار الصراع على النفوذ في مدينة تعز بين الفصائل الموالية لتحالف العدوان السعودي.

تشير المصادر إلى وقوع مشادات بين المنافق “هادي”  والمنافق “جامل” في الرياض، حول بعض المواضيع أبرزها، تسليم بعض المواقع العسكرية التابعة لجماعته إلى الشرطة العسكرية.

و تؤكد المصادر أن  المرتزق“جامل” كان من المفترض أن يغادر الرياض عقب لقائه بـ الفارهادي مباشرة، إلا أن الأخير منعه من العودة إلى تعز.

و استدعي جامل إلى الرياض، بالتزامن مع إصدار رسالة رسمية من قبل قوات تحالف العدوان، إلى قيادة محور تعز التابع لمنافقي العدوان، بخصوص الوضع الأمني بالمحافظة.

و تشير المذكرة الرسمية التي بعثها قائد قوة الواجب المشتركة  التابعة للإحتلال الإماراتي أحمد علي محمد البلوشي، إلى قائد محور تعز التابع للعدوان اللواء خالد فاضل، يطلب فيها الالتزام بتعليمات تحالف العدوان و عدم القيام بأي إجراءات أمنية في المحافظة إلا بالتنسيق معه.

و تظهر الرسالة طلب  البلوشي “وقف التحركات الميدانية والعسكرية التي أشرف عليها وفد حكومة الفار هادي

و تمنع التوجيهات الموجهة الى المنافقين اي تغيير أو سحب أي نقاط أمنية من قبل أي قوة إلا بعد أخذ الإذن من قوات الاحتلال الإماراتي  في عدن.

 

?تعز تحتضن فعالية الاحتفال بالعيد ال54 لثورة 14أكتوبر

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85