تعز العز

امير سعودي مقيم في اوروبا: محمد بن سلمان مدمن ويتاجر بالمخدرات..

كشف أحد أمراء السعودية المقيمين في أوروبا، أن محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي يتعاطى المخدرات و الحبوب المهدئة بشكل يومي .

ووفقا للتقرير، قال الأمير السعودي الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: ” اعتماد محمد بن سليمان على الحبوب المخدرة قد اوصله للحد الذي انه في حال تأخر عن تعاطيها فانه يعاني من صدمة نفسية و تشنجات لا إرادية وقد شهد الجميع هذا الشي اثناء ملاقاته مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في فرنسا”.

تابع الأمير وقال: ” أن محمد بن سلمان، يمارس التهريب والاتجار بالمخدرات والحبوب المهدئة.

وأضاف: مؤخرا أعتقل عبد المحسن بن عبد العزيز في مطار رفيق الحريري- بيروت، و كان بحوزته 2 طن من المخدرات ومع ذلك في وقت سابق قام محمد بن سلمان بتهريب شحنات متعددة من المخدرات عن طريق لبنان إلى دول عدة مثل العراق و سوريا. لكن أخر شحنة وصلت إلى لبنان لم تكن ضئيلة. حيث أشار عبد المحسن و أربعة من شركائه في اعترافاتهم أن المالك الأصلي للبضائع هو وزير الدفاع السعودي وهم كانوا الواجهة فقط وهو ما تكتم عنه الاعلام في حينه.

وأكد الأمير في تصريحه ان البضائع المضبوطة في بيروت كانت 2 طن من حبوب الكبتاجون الذي يتسبب بالفرح و النشوة والهلوسة والأرق والحيوية والتغلب على الاكتئاب.

و الجدير بالذكر قبل يناير 2015 قدم مركر الأبحاث الإنجليزية -مؤسسة الثقافة الاستراتيجية، تقريرا عن الحكام الجدد في المملكة العربية السعودية و دور محمد بن سلمان في تهريب المخدرات و الإدمان.