تعز العز

شاهد: فضيحة مدوية لقناة دبي الإخبارية

تعز نيوز_متابعات

 

في محاولة من إعلام تحالف العدوان الإماراتي السعودي للتغطية على عشرات المشاهد الموثقة بالصوت والصورة التي عرضها الإعلام الحربي اليمني للخسائر التي تكبدها الجيش السعودي أمام المقاتلين اليمنيين في جبهات ما وراء الحدود على مدى قرابة الثلاثة أعوام منذ بدء المواجهات ، عمد الإعلام الإماراتي والسعودي إلى صنع انتصارات وهمية وقامت بسرقة أحد مشاهد عمليات الإنزال المظلي بدولة تركيا ونسبها للمرتزقة في جبل مران محافظة صعدة.

 

وعرضت قناة “دبي” ضمن برنامجها الإخباري مشهدا سابقا لعمليات الإنزال المظلي مدعية حصوله في جبل مران بمحافظة صعدة بينما تظهر المشاهد أنه تم سرقة عملية الإنزال من مقاطع فيديو لعملية انزال جوي في تركيا مناطق الأكراد.

 

وكانت مواقع إعلامية تابعة لتحالف العدوان ومرتزقته زعمت  قيام مليشيا العمالة والارتزاق بعملية انزال مظلي في جبل مران في محاولة بائسة لصنع انتصارات كاذبة ومضللة كعادتها في محاولة للتغطية للانتكاسات الكبيرة التي منيت بها قوات الغزو والاحتلال في مختلف المحاور القتالية الداخلية وفي داخل العمق السعودي بجبهات ما وراء الحدود إثر تصعيدهم الجاري على جبهة الساحل الغربي وجبهات الحدود.

 

وفي ذات السياق وتعليقا على المقطع علق الاستاذ محمد عبدالسلام الناطق الرسمي لأنصار الله قائلا:

 

بالأمس خرج علينا إعلام الفشل والهزيمة بصناعة انتصارات وهمية،أشرت إليها بالأمس أنها دراما هزلية من هواة الدجل وصناعة الوهم ليتضح اليوم أنها فضيحة أكبر وأقذر ،إذ هي مسروقة من بلد آخر !!

 

ولأنهم بعيدون عن الميدان ذهبوا إلى حيث هم .

 

(فأما الزبدُ فيذهبُ جفاءً)

 

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews