تعز العز

تعز .. ثبات الموقف وأصالة المبداء

#أصوات_تعزية 

 

بعد أربعة أعوام من العدوان على اليمن أرضآ وإنسانآ ..

هاهم أبناء وقبائل محافظة تعز بكافة توجهاتهم وأطيافهم وإنتماءاتهم ينتفضون عن بكرة أبيهم بمشاركة إخوانهم من أبناء محافظة لحج في مسيرات حاشدة مسلحة بالإيمان والحديد لتقول للعالم أجمع بأن أرض اليمن بمافيها تعز ولحج مقدسة بقداسة أهلها ورجالها الشرفاء الصادقين الذين رسموا من صمودهم ودمائهم الزكية لوحات نظالية مشرفة وصورآ مشرقة من الملاحم الأسطورية في الصبر والمواجهة والتحدي..

المسيرات الحاشدة التي توافدت من كافة المديريات والقرى والعزل حملت في طياتها رسائل عدة للعدوان ومرتزقته وداعميه وأبواقه منها دعوة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن وهو ماجاء على لسان محافظ المحافظة اللواء/أمين البحر في كلمته التي القاها على جموع الحاضرين..

السيل البشري العارم الذي أجتاح محافظة تعز اليوم هو تدشينآ لعام صمودي وقتالي جديد مفعم بالمفاجآت التي ستربك العدو تفرض معادلة جديدة على الساحة تتغير بموجبها كل العمليات الحسابية للعدوان الجبان .. كما أن هذه المسيرات تؤكد على تمسك أبناء وقبائل تعز ولحج الشرفاء بهويتهم الأصيلة الرافضة لكل أشكال الهيمنة والوصاية والظلم والطغيان..

السير على درب الكفاح والنظال والعزم على إستمرارية الصمود والثبات والتحدي في مواجهة قوى التسلط والإستكبار .. ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح هو ما أجمعت عليه قبائل الوفود المشاركة في مسيرتهاالحاشدة التي عكست مدى تفهم أبناء المحافظتين لأطماع ومشاريع المعتدين ومخططاتهم القبيحة.

أربعة أعوام والجروح نازفات.. وعيون الثكالى بالدمع ذارفات .. يقابلها أربعة أعوام من الإنتصار

ولن يكون الإنتقام من الظالم الباغي والمجرم الطاغي الذي أستباح الحرمات ودمر بطيرانه البشر أفرادآ وجماعات..

إلا ببأس هؤلاء الرجال بعون الله وتأييده ..

ولن ترى الدنيا على أرضي وصيا.

 

فضل البرطي.

 

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews