تعز العز

عضو المكتب السياسي: العام الخامس من العدوان كشف أوراق امريكا ووجهها القبيح

تعز نيوز- متابعات

 

قال عضوُ المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، إنه وبعد دخول العدوان على اليمن عامه الخامس انكشفت كل أوراق أمريكا وظهر وجهها القبيح وأهدافها الاستعمارية في اليمن.

 

وأوضح القحوم في تصريح خاص لموقع أنصار الله، اليوم الأربعاء، أن اعلان الرئيس الامريكي ترامب عن استخدام الفيتو ضد قرار وقف الدعم الأمريكي لتحالف العدوان على اليمن هو دليلا قطعيا أن امريكا هي صاحبة قرار الحرب وهي رأس حربة في العدوان.

 

وأشار إلى أن السعودية والإمارات ليست سوى ادوات قذرة تنفذ المشروع الامريكي الاسرائيلي في اليمن والمنطقة، كما أن هذه الأدوات ليست بمستوى ان تحمل مشروع وهي منزلقة في مستنقع العمالة والاجرام وبيع قضايا الامة وعلى رأسها قضية فلسطين من خلال السعي للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي الغاصب.

 

ولفت القحوم إلى أنه لولاء امريكا لما تجرأ السعودي والإماراتي على شن هذا العدوان الغاشم لأنها ادوات ضعيفة وعميلة لا تقوم انظمتها إلا على الحماية الامريكية والاسرائيلية.

 

وبين عضو المكتب السياسي لأنصار الله على القحوم أن العدوان على اليمن أعلن من واشنطن وأن من يقود غرف العمليات هم ضباط امريكيون..مضيفاً بالقول “حتى مسمى عاصفة الحزم أمريكي والسلاح أمريكي والتغطية أمريكية والمشروع أمريكي”.

 

وأكد القحوم أن امريكا تقتل الشعب اليمني وهي وراء كل المجازر والمآسي في اليمن وهي من تفرض حصارا بحريا ببارجاتها التي تعج بها سواحل اليمن ومضيق باب المندب وكذلك الحظر الجوي على اليمن والحرب الاقتصادية وتجويع الناس من اجل اخضاع الشعب اليمني وكسر ارادته والسعي الى احتلال ارضه ونهب ثرواته والسيطرة عليه لموقع لجغرافي والاستراتيجي.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews