تعز العز

جيزان تلتهم ثلاثة الوية لقوى العدوان

تعز نيوز- جيزان

 

كسرت قوات من الجيش واللجان الشعبية اليوم زحفا واسعا لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي بعدد من الألوية العسكرية في جيزان وخسائر فادحة في صفوفهم.

 

وأكد مصدر عسكري أن قوات من الجيش واللجان الشعبية كسرة بعون الله زحفا لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي من 3 الوية على مواقع المجاهدين قبالة جبل قيس بمحور جيزان,

 

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح بالإضافة على خسائر كبيرة في العتاد العسكري التابع لهم خلال انكسار زحفهم قبالة جبل قيس الذي استمر لأكثر من 18 ساعة والمسنود بالطيران الحربي والتجسسي دون تحقيق أي تقدم.

 

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل النار قبالة جيزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وإلى نجران حيث اكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس ومصرع وإصابة عدد منهم خلال العملية, فيما استهدفت وحدة المدفعية تجمعات المرتزقة والياتهم في موقع الحمادي بذات القطاع بعدد من القذائف مخلفتا قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وفي عسير أكد مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية مصرع 8 من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص قبالة منفذ علب.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews