تعز العز

تفاصيل جديدة عن الجريمة التى هزت العاصمة صنعاء

تعزنيوز- صنعاء

 

أعلنت الأجهزة الأمنية، اليوم إلقاء القبض على المدعو “علي عبدالله حسن النعامي”، الذي  أقدم على ارتكاب جريمة قتل بناته الثلاث أمس الجمعة في العاصمة صنعاء.

 

وقال مركز الإعلام الأمني، أن الإدارة العامة لمباحث العاصمة صنعاء، تمكنت من إلقاء القبض على المدعو ” علي النعامي”، والمتهم بقتل بناته “ملاك ” البالغة من العمر 14عاما ، و”رغد” 12 عاما ،  و”رهف” 7 سنوات.

 

وأكد مركز الإعلام الأمني، أن المتهم النعامي، قال في اعترافاته أنه كان على خلاف دائم مع زوجته ، مشيراً إلى أنه رفض مغادرة زوجته وبناته من المنزل والذهاب للسكن في منزل أخيها.

 

وأوضح المتهم النعامي في اعترافاته، أن زوجته أصرت وخرجت من المنزل، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة ، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء ، وقام بأخذ البنت الصغيرة “رهف” ، واغرقها في برميل ماء كبير كان موضوع في صالة المنزل ، ثم قام بخنق البنت الوسطى “رغد” ، وخنقها بيديه ثم اغرقها ليتأكد من موتها ، ثم قام بخنق البنت الكبرى ، “ملاك” بيديه حتى الموت وغادر المنزل .

 

ذكر المدعو النعامي، أن قتله لبناته ليس لأسباب مادية، فحالته المادية جيدة ، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات ، ومشتريات عملها ، وليهم دخل جيد ، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل .

 

هذا وأكد مركز الإعلام الأمني، انه سيقوم بتوزيع تسجيلات مصورة، لاعترافات المتهم “النعامي”، على جميع وسائل الإعلام

 

 

#الذكرى_السنوية_للصرخة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews