تعز العز

هوية الطائرة التي استهدفت منزل “العرادة” في مأرب

تعزنيوز– مأرب

 

كشف مصدر محلي في محافظة مأرب، حقيقة استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، منزل القيادي المرتزق “سلطان العرادة”، بصاروخ بالستي مساء يوم أمس الخميس.

 

وأكد المصدر أن طائرة حربية، حلقت بشكل مكثف في سماء مدينة مأرب، قبل أن تقوم بشن عدة غارات استهدفت أحداها منزل المدعو “سلطان العرادة”.

 

وأوضح المصدر، بان الغارة أصابت منزل العرادة بشكل مباشر، ما تسببت في تدمير أجزاء واسعة منه، مشيراً إلى أنه أعقب الغارة انفجارات عنيفة، دون الإشارة إلى أي معلومات عن وقوع خسائر بشرية .

 

إلى ذلك، أكدت مصادر إعلامية، نقلاً عن مصادر عسكرية، بأن طائرة حربية تابعة للقوات الإماراتية شنت عدة غارات على مواقع لمليشيات الإصلاح في مدينة مأرب.

 

ووفقا للمصادر، فإن الطائرات الحربية استهدفت بغاراتها على مدينة مأرب، مخازن أسلحة كانت تتبع القوات الإماراتية، ورفضت مليشيات الإصلاح تسليمها لقائد القوات الإماراتية التي بدأت الانسحاب من المحافظة وتسليم مواقعها لقوات أخرى سعودية.

 

وأشارت المصادر إلى انه وبالتزامن مع انسحاب القوات الإماراتية من مدينة مأرب، رفضت قيادات عسكرية مقربة من علي محسن الأحمر، السماح للقوات الإماراتية بنقل كميات كبيرة من الأسلحة تابعة للإمارات،  كانت قد خزنتها في مخازن استحدثتها خلال فترة تواجدها في مدينة مأرب.

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews