تعز العز

انفجارات ضخمة وحريق هائل بقاعدة خميس مشيط الجوية

تعز نيوز- متابعات

 

قال ناشطون سعوديون أن سلسلة انفجارات ضخمة وحريق هائل تصاعد منه اعمدة  كبيرة من السحب الدخانية قبل قليل من داخل  قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط جنوب السعودية, إثرعمليات واسعة نفذها سلاح الجو المسير بسرب من طائرات قاصف 2k  استهدفت مواقع عسكرية داخل القاعدة.
إلى ذلك ساق المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع ، قبل قليل، خبر عاجل بشأن استهداف الطيران المسير لأهداف عسكرية سعودية.

 

وقال سريع أن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير، مشيراً الى أن عدد من طائرات قاصف2k -يمنية الصنع – استهدفت مخازن أسلحة تذخير الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى في القاعدة.

 

وأكد المتحدث الرئسمي بإسم الجيش اليمني أن الطائرات حققت أهدافها بدقة وأدت إلى اشتعال حريق كبير في مخازن الأسلحة كما تسببت بحالة كبيرة من الإرباك والهلع في صفوف القوات السعودية.

 

وبين أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد على جرائم العدوان وغاراته المتواصلة بحق الشعب اليمني العظيم والتي كان آخرها 20 غارة جوية خلال ال 24 ساعة الماضية على عدد من المناطق اليمنية.

 

وقال سريع: عملياتنا مستمرة وستتوسع دائرة الاستهداف -إن شاء الله- بالشكل الذي لايتوقعه النظام السعودي طالما استمر في عدوانه وحصاره وبغيه.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews