تعز العز

الاعلام الحربي يوزع مشاهد نوعية لاقتحام مواقع استراتيجية في خب والشعب بالجوف

تعز نيوز- الجوف

وزع الإعلام الحربي أمس الأحد مشاهد نوعية لاقتحام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية مواقع استراتيجية لمنافقي العدوان تم خلالها إحراق وإعطاب 6 آليات بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

المشاهد التي وثقها مراسل الإعلام الحربي أوضحت سيطرة المجاهدين على أكثر من 7 مواقع مهمة لمنافقي العدوان بعد أن أحرق مجاهدو الجيش واللجان 6 آليات من بينها طقم محمل بمرتزقة العدوان قتل وجرح كل من كان على متنه.

ووثقت المشاهد اغتنام أسلحة رشاشة وخفيفة وأجهزة لاسلكية، وبينت جثث لقتلى مرتزقة العدوان وعدد من الجرحى وهم ينقلون للإسعافات الأولية على أكتاف المجاهدين لعلاجهم والاهتمام بهم، كما وضحت المشاهد عددا من الأسرى في صفوفهم يسلمون أنفسهم.

هذا ووزع الإعلام الحربي اليوم الاثنين عمليات واسعة مصحوبة بتعزيزات وإسناد لتقدم مجاهدي الجيش واللجان الشعبية إلى خطوط النار بعد دحر مرتزقة العدوان من منطقة أسطر بمديرية خب والشعف، ووضحت المشاهد انتكاسة منافقي العدوان في 30 موقعا تم خلالها إعطاب وإحراق عدد من الآليات، وبينت المشاهد إضرام النار في مواقع وخيام المنافقين وتم اغتنام عدد كبير من الأسلحة الرشاشة والمعدلات وأجهزة اتصالات متطورة ونواظير حربية.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا عشرات العمليات التصعيدية من بينها عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في جبهة صبرين تم خلالها قتلى وجرحى وإحراق مخزن أسلحة تابع لمرتزقة العدوان بذات الجبهة.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews