تعز العز

بيان هام من الخدمة المدنية والتأمينات بصنعاء

تعز نيوز – صنعاء

 

كلفت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات فرق تفتيش ميدانية للرقابة على الانضباط الوظيفي للدوام الرسمي في وحدات الخدمة العامة عقب إجازة عيد الأضحى ابتدأ من يوم غدا السبت .

 

وأهابت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء (سبأ) وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية ومدراء ومسؤولي الموارد البشرية، التعاون وتسهيل مهام فرق التفتيش الميداني للرقابة على الانضباط الوظيفي للدوام الرسمي وتمكينها من رفع التقارير عن مستوى الانضباط الوظيفي.

 

وأوضحت أن التقارير ستتضمن القيادات الإدارية المتغيبة عن الدوام عقب إجازة العيد، ونسبة الحضور والغياب للموظفين على مستوى كل وحدة من وحدات الخدمة العامة بالإضافة إلى الوحدات الإدارية العامة التي لم تتعاون في تقديم البيانات اللازمة أثناء عملية التفتيش.

 

كما حثت الوزارة قيادة ورؤساء وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط المركزية والمحلية الالتزام بالحضور للدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 1440هــ لمباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية الدستورية والقانونية المناطة بهم بكل تفان وإخلاص لما فيه خدمة الوطن والمواطن والمجتمع على حد سواء .

 

وأشار البيان إلى أن هذه الإجراءات تأتي انطلاقاً من اختصاص وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف العمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة لكافة أبناء المجتمع.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#من_كنت_مولاه_فهذا_علي_مولاه

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews