تعز العز

تعز فعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى ولاية الامام علي عليه السلام

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الولاية تتواصل الفعاليات والندوات والأمسيات الخطابية والثقافية في عموم مديريات محافظة تعز.

 

ففي منطقة الحيمة وجامع الجند الأثري . بمديرية التعزية إقيمت امسيتان ثقافيتان بحضور عددآ من الخطباء والمثقفين وممثلين عن مكتب انصار الله بالمديرية والمحافظة كما اقام مكتب التربية والتعليم والاوقاف والارشاد والثقافة ندوة اخرى تحت شعار” من كنت مولاه فهذا علي مولاه إحتفاء بالمناسبة. تطرقت الى ذكر مآثر الامام علي ومكانته العظيمة.

 

مديريتا خدير وصالة شهدتا هي الأخرى أمسيات مماثلة القيت فيها العديد من المشاركات والكلمات المعبرة و التي اكد المشاركون من خلالها. على تمسكهم بالولأية لله ورسوله والامام علي وأعلام الهدى. معلنين برائتهم من.اعدائهم.

وفي ذات السياق نظم ابناء وقبائل هجده بمديرية مقبنة وقفة قبلية بحضور عددآ من المشايخ والوجهاء والأعيان . لتجديد العهد والولاء للإمام علي والتأكيد للعدوان بمواصلة الصمود والثبات والتحدي في مواجهته.

واضافت مجمل الفعاليات الاحتفائية على اهمية وعظمة إحياء هذه المناسبة التي هيا إحياء للدين المحمدي الأصيل ولا يكتمل ديننا إلا بولاية علي بن ابي طالب عليه السلام لأنها امتداد لولاية الرسول صلوات الله عليه وآله وولاية الرسول إمتداد لولاية الله تعالى وبتطبيق الولاية يعني العزة والكرامة والنصر والتمكين لأمة محمد صلوات الله عليه وآله

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#من_كنت_مولاه_فهذا_علي_مولاه

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews