تعز العز

شهادة تكشف زيف إعلام مرتزقة العدوان في تعز

#أصوات_تعزية

 

في 2015 وفي مثل هذه الأيام في شهر شعبان وبعد أشهر من العدوان كنا في مدينة تعز وفي حارة السواني بالتحديد جوار منزل الدكتور محمد عنتر رحمة الله عليه هذه المنطقة كانت تحت سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية.

في صباح أحد الأيام وصلت قذيفة دبابة على هذه المنطقة وعلى بعد خطوات من المنزل الذي كنا فيه.

خرج الناس لمعاينة مكان سقوط القذيفة وأثناء تواجد الناس جاءت قذيفة ثانية قتلت اثنين من الأصدقاء الحاضرين وجرح إثنين آخرين. طبعا القذائف جاءت من منطقة سيطرة المقاولة وتحديدا من منطقة المسبح ومن جوار بيت الإصلاحي صادق سرحان وكل الناس شاهدوا ذلك ؟!

بعد ساعات جاء الخبر من قناة الجزيرة مليشيات الحوثي تطلق قذائف على منطقة السواني بتعز وتقتل شخصين وتجرح العديد من الأشخاص وتم نشر صور الضحايا في الجزيرة وسهيل ويمن شباب وتم إتهام الحوثيين مع أن أسر الشهداء و الجميع يعلم ان القتلة هم مرتزقة العدوان .. وجرحى هذه الحادثة موجودين وشهود على هذا المنشور ..

 

لم تكن تلك هي القذائف الوحيدة التي أطلقت ذلك اليوم بل كانت هناك عشرات القذائف كنا نسمع أصواتها تمر من فوق رؤوسنا وتسقطت فوق الأبرياء.

ووسط بكاء النساء والأطفال اتصلت بأحد الأصدقاء وجاء هذا الصديق مخاطر بحياته وعندما وصل كنا واقفين في الشارع وبمجرد الوقوف تدافع عشرات النساء والأطفال إلى داخل السيارة لم أعرف من أين خرجوا وبالقوة تمكنت من دفع زوجتي وأطفالي إلى داخل السيارة ولم أجد مكان لي وذهبت السيارة وأنا واقف على الرصيف أشاهد دموع أطفالي وزوجتي وصراخهم !!!

ولم نتمكن أنا والعشرات من الناس من مغادرة الحارة إلى بعد ساعات وبعد تدخل دبابة تابعة للجيش واللجان كانت موجودة بمنطقة ثعبات قامت باستهداف مصادر النيران وإسكات تلك الدبابة بعد أن ازهقت أرواح الكثير من الناس. ولم نعد إلى ذلك المكان حتى اليوم

وتم تقييد كل ضحايا ذلك اليوم على الحوثي ؟!

هذه واحدة من القصص التي كنا شهود وضحايا فيها وهناك المئات من هذا الجرائم التي يرتكبها مرتزقة العدوان داخل مدينة تعز بحق أبناء تعز ويتهم فيها الحوثيين .

✍🏻 محمود المغربي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews