تعز العز

تعز / صلح قبلي ينهي قضية ثار بين قبيلتي آل هريش وآل الحميدي

تعز نيوز- تعز

 

تزامنا مع ذكرى يوم الولاية عيد الغدير الاغر وتنفيذآ لتوجيهات قائد الثورة السيد / عبدالملك بدرالدين الحوثي. بإنهاء كافة قضايا الثأر والخلافات البينية والداخلية بين ابناء المجتمع اليمني انهى صلح قبلي قضية ثأر دامت لسنوات بين قبيلتي آل هريش وآل الحميدي بمديرية ماويه.

وفي الصلح الذي تقدمه وسعى اليه تنفيدا لتوجيهات القيادة وكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية الشيخ / حامس الحباري ومسؤول لجنة التصالح والتسامح بالمحافظة الاستاذ محمد علي الحكمي وبالتعاون مع مشائخ القبيلتين. وفي مقدمتهم الشخ/ منصور هريش.

 

تنازل اولياء دم المجني عليه من آل هريش عدنان قائد ياسين هريش.بدم ابنهم معلنين عفوهم عن الجاني عمر احمد حمود الحميدي وذلك لوجه الله وعملا بتوجيهات السيد القائد وتقديرا للقبائل الوصالة والحاضرين

 

وبهذا الصلح تكون القبيلتان قد طوت صفحة من الماضي المظلم بين ابنائها لتبداء صفحة جديدة من الاخاء والمحبة والسلام. مصوبة سهامها نحو العدو الحقيقي لليمن واليمنيين والمتمثل بالعدوان السعودي الامريكي واذنابه من المرتزقة والخونة والعملاء.

 

من جانبهم ثمن الحاضرين موقف آل هريش المشرف بعفوهم عن الجاني والذي يجسد اصالة وعراقة القبيلة اليمنية الاصيلة ونخوة وشهامة ابنائها عبر التاريخ.


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews