تعز العز

بحضور محافظ تعز.. إجتماع موسع بمكتب الصحة بتعز يناقش الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي

تعز نيوز- تعز 

عقد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز اجتماع بمدراء فروع مكتب الصحة بمديريات محافظة تعز ومدراء المستشفيات العامة والخاصة اليوم برئاسة محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس لمناقشة الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

واستعرض الاجتماع الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ومشاركة مكتب الصحة في هذه المناسبة.

 

وناقش الاجتماع الجهود المبذولة في تحسين خدمات الطوارئ في المستشفيات والمرافق الصحية وفق المعايير التي تحقق الكفاءة في جودة الخدمات الطبية.

 

وفي الإجتماع ثمن محافظ تعز الجهود المبذولة لمكتب الصحة في انجاز مشاريع فاعلة وتحسين مستوى الخدمات في مختلف المستشفيات وما تحقق للقطاع الصحي من إنجازات نوعية رغم التحديات والقيود التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.

 

وأشار المحافظ المغلس إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يعزز من ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وقال “إن الرسول يعد مصدر عزة وفخر للمؤمنين واليمنيين بصورة خاصة”… مشدداً على أهمية إقامة الفعاليات والندوات التي تعزز من الارتباط بالنبي الأعظم وتحيي في النفوس شخصيته صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

فيما استعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل ما تم تنفيذه من أعمال في متابعة تحسين خدمات الطوارئ بالمستشفيات والمرافق الصحية للإرتقاء بمنظومة أداء القطاع الصحي بالمحافظة.

 

وتطرق إلى خطة التنسيق مع فروع مكتب الصحة والمستشفيات والمراكز والوحدات الصحية لإقامة الفعاليات والأنشطة الخاصة بإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم وتفاعل كوادر الصحة لإحياء هذه المناسبة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews