تعز العز

المغلس وفايع يتفقدان عدد من المشاريع التنمويه بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز

تفقد محافظ تعز الأستاذ سليم محمد المغلس اليوم ومعه وكيل وزارة الماليه المساعد لقطاع التنظيم وليد علي فايع عدد من مشاريع الطرقات الحيويه بالمحافظه والتي تم شقها خلال العام 2020م.

واطلع المحافظ المغلس ومعه وكيل وزارة الماليه وليد فايع على سير العمل بشارع الشهيد عبدالوهاب الجبري وشارع الشهيد ابو زيد صويح الذي يمر بجانب مدينه الشعب السكنيه بالجند ، كما قام المحافظ ووكيل وزارة الماليه ومرافقيهم بتفقد اعمال الشق بشارع الشهيد شهاب المكردي وكذا شارع الشهيد مطهر منصور أحمد صدام وشارع الشهيد جهاد المغلس وشارع الشهيد وائل عبدالعزيز الرميمه.

وشكل شق هذه الطرقات الجديدة نقلة نوعية لشرق مدينة تعز التي بها تنفست المدينه الصعداء وانفراجاً لحركة السير والإنتقال من شمال المدينه في شارع الستين الى جنوبها طريق الحوبان عدن بكل سهوله ويسر .

وأشاد وكيل وزارة الماليه المساعد وليد علي فايع بما تم تنفيذه في مشاريع الطرقات والبنى التحتيه في مختلف المجالات في ظل العدوان والحصار، معبراً أن هذه المنجزات غير عاديه للسلطة المحلية بالمحافظة.

وقال الوكيل فايع لقد لاحظنا في هذه الفترة تنفيذ مشاريع تنمويه حيويه ذات طابع اجتماعي وحيوي واستراتيجي سيكون لها الأثر الكبير جدا في الفترة القادمه اجتماعياً واقتصادياً على مستوى محافطة تعز… مشيراً أن هذه الأعمال تأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة والتوجه العام لقيادتنا السياسية ضمن مشروع الرئيس الشهيد الصماد يد تحمي ويد تبني.

وأضاف أن العديد من المحافظات تنفذ مشاريع تنموية، وعلى ضوء ذلك تم تشكيل عدد من اللجان لتقييم هذه المشاريع من ضمنها هذه الزيارة للوقوف أمام مستوى تنفيذ المشاريع بتعز والتي وجدنا مشاريع رائعة خاصه في شق الطرقات، بالإضافه الى المشاريع التنمويه والخدميه الاخرى الجيده تكاد تكون نقله نوعيه لمسيرتنا القرآنيه المباركه نغيض بها أعداء الوطن .

وكان محافظ تعز سليم المغلس ووكيل وزارة الماليه المساعد لقطاع التنظيم وليد علي مانع وبحضور مدير عام الماليه بتعز لطف الطريقي وعدد من المسئوليين الماليين قد عقدوا اجتماعاً تم فيه مناقشه عدد من المواضيع منها أهمية تحسين برامج الأداء وإقامه ورش عمل للكادر المالي والفني بالمحافظه خلال المرحله القادمه بهدف تأهيل كوادر الماليه ضمن خطه العام 2021م ، كما تم مناقشه اشكالية البنك المركزي بتعز والعمل على معالجتها.

رافقهم في الزيارة عضو مجلس الشورى اللواء علي القرشي ومدير عام الأشغال العامه والطرق المهندس فيصل مشعل وعدد من المسئولين.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews