تعز العز

رئيس لجنة التحقيق بجرائم العدوان في محافظة تعز يحقق في أحد المنازل المستهدفة من قبل العدوان

تعز نيوز- تعز 

 

قام وكيل نيابة الامن والبحث والسجون رئيس لجنة التحقيق بجرائم تحالف العدوان القاضي اسماعيل الفقيه ومعه أعضاء اللجنة بزيارة إلى منطقة الحبيل بمديرية التعزية للتحقيق في واقعة قصف طيران التحالف أحد منازل المواطنين بغارة جوية عام2016 م والتي نتج عنها تدمير كلي للمنزل ومقتل طفلة مع والدتها وجرح بقية افراد المنزل .

وأوضح رئيس اللجنة الفقيه أنه تم الاستماع لبعض الشهادات حول استهداف المنزل ، كما تم تحريز شظايا من مخلفات الصاروخ .

 

من جانب آخر قامت نيابة الأمن والبحث بعمل زيارات وتفتيش مفاجئ على محلات التوقيف في إدارة الأمن والبحث والمنطقة الأولى وإدارة امن صالة وقسم 22 مايو وإدارة أمن مديرية صبر ومديرية خدير.

وذكر وكيل نيابة الأمن الفقيه في تقرير زيارته عن وجود تحسن في الانضباط وقلة عدد الموقوفين والحد نسبيا من العشوائية، منوها على ضرورة الالتزام بفترة الحبس القانونية والافراج حسب الظروف في القضايا الغير جسيمة من دون ارباب السوابق وبالضمانات الاكيدة الى ما بعد الاجازة القضائية، وعدم الحجز دون أوليات أو أدلة ،وبموجب أوامر ايداع ،والقيد في السجلات وارسال المعلومية اليومية لعمليات السجون ، وعدم الخوض في القضايا المدنية والتجارية ، وتنبيه وإشعار المدعي باللجؤ إلى القضاء المختص عند ثبوت ذلك.
وأشاد وكيل نيابة الأمن والبحث بجهود مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش على ما يبذله من متابعة دائمة ، وصولا للإرتقاء بالعمل الأمني وفق الأسس القانونية .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews