تعز العز

مسيرة حاشدة لأطفال تعز تدين قتل أطفال اليمن

تعز نيوز – تعز

خرج صباح اليوم الخميس 24 يونيو 2021 م أطفال محافظة تعز بمسيرة حاشدة غاضبه، تحت شعار “الأمم المتحدة شريك في قتل أطفال اليمن” أدانوا خلالها قررات الآمم المتحدة تصنيف الشعب اليمني بما يسمى منتهكي حقوق الأطفال.

وخلال المسيرة القيت عدد من الكلمات أكدت أن الأعمال الإجرامية واللاإنسانية بحق أطفال اليمن وانتهاك لحقوقهم وكرامتهم منذ ست سنوات يقوم بها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بتواطؤ من الأمم المتحدة.

ودعت الكلمات الأمم المتحدة ودول العدوان بأن يكفو عدوانهم عن أطفال اليمن… مؤكدين ثبات الموقف والكلمة وتلقي التعليم في المراكز الصيفية وفاء لأصدقائهم وزملائهم الذي استهدفهم العدوان وهم بمدارسهم.

كما صدر عن المسيرة بيان أدان القررات الأمريكية بحق أطفال اليمن… لافتاً أن من ينتهك حقوق الأطفال هم من اعتدو على اليمن أرضاً وإنساناً.

ولفت البيان الى أن الأمم المتحدة نصبت نفسها خصماً لأطفال اليمن وجعلت المنظمات مظلة له وشريكة له بعدوانه وجرائمه بحق أطفال اليمن.

وأكد البيان أن أطفال اليمن مستعدون لمعركة القدس غداً أو بعد غداً وليس القدس ببعيد، وأن المعركة الحقيقه ستكون بالقدس حيث القضية المركزية والأساسية تحت راية قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدرالدين الحوثي.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews