تعز العز

🖊 ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان

إن صمودنا وصبرنا وتضحياتنا خلال الأعوام الثلاثة الماضية من عمر العدوان المنهزم  قد أبهر العالم ،وفي المقدمة تلك الدول الاستعمارية الكبرى المُمولة والداعمة والحليفة لدول تحالف العدوان.

ثلاث سنواتِ ِمن الصمود هي تكرار لكرامات الله لعباده المؤمنين المناصرين لدينه سبحانه وتعالى ولنبيه وآل بيته عليهم الصلاة والسلام .

 

ثلاثة أعوام من الصمود  مرغت أنوف كل طواغيت الارض من اليهود والنصارى والملحدين والوثنين والمنافقين من أعراب الامة مرغت أنوفهم في التراب وسحقت جبروتهم تحت أقدام الحفاة من رجال الرجال في الجيش واللجان الشعبية ..

 

ثلاث سنوات من الصمود جعلت مفخرة الصناعات الحربية لكبريات الدول  الصناعية المتقدمة ذات التطور التكنولوجي تتهاوى وتندثر تحت ارادة وايمان  الشعب اليمني قيادةَ َوشعبا جيشا ولجانا شعبية

حيث أخذ أبطال الجيش واللجان الشعبية في دائرة التصنيع الحربي  يبتكرون مابوسعهم من أدوات وإمكانيات وطرق  لصدّ هذا العدوان ولو كان بالشيئ الضئيل مقارنةَ َ بعدة وعتاد وأموال دول العدوان  وسيعها الدؤوب  لكسب التحالفات  وشراء الضمائر وإسكات كل الدول والمنظمات والجمعيات ووسائل  الإعلام والاعلامين والناقدين والحقوقين ..

حتى جعلوا اليمن وحيدا يواجه كل تحالفات العدوان ومعداته وإمكانياته وأحدث الأسلحة التكنولوجية  المتطورة .

وبفضل الله سبحانه وبعزيمة رجال الرجال تهاوت البرادلي والابرمز حانية رؤوسها  أمام عزة وكرامة واباء وارادة وصمود وقوة وشجاعة الجيش واللجان الشعبية

الذي جعل من (الولاعة)سلاحا فتاكا لأعتى الاسلحة المدرعة في العالم و التي اشترتها مملكة بني  سعود بمليارات الدولارات فأُحرقت بعشرات الريالات اليمنية !!

وتم بفضل الله استهداف البوارج البحرية والدفاعات الجوية وراداراتها المتقدمة في استشعار  ادق  الخطر عليها وكذلك طائراتها الحديثة  ذات الدقة العالية في تحديد وإصابة أهدافها  كل ذلك وقع هدفا  لعزيمة وقدرة وصناعة الجيش واللجان  الشعبية التى وصلت صواريخها لكل الاهداف الاستراتيجية العسكرية والحربية

فاحترقت البوارج البحرية وحُيّدت الدفاعات الجوية والبحرية

وتساقطت الطائرات الحربية والتجسسية  وعجزت  الاسلحة والدفاعات بصواريخها الاعتراضية  …

وأصبحت كل المدن والعواصم بمنشآتها العسكرية والصناعية والنفطية هدفا سهل المنال للصواريخ البالستية وقدرات  القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية .

كل هذه الإنجازات جعلت دول العدوان وحلفائها يضجون ويصرخون من شدة خوفهم ويحاولون بشتى الوسائل والسبل   إيقاف ما يقض مضاجعهم، وما تحمله الصواريخ اليمنية من خزي وإذلال لقيادات وزعامات آل سعود وآل نهيان .

 

ثلاث سنوات من الصمود رسمت اجمل لوحات القوة و الشجاعة  ودونت قصص التضحية والفداء  وصُنع الانتصارات ونظمت كل قوافي الشعر وأجمل الفاظ البلاغة في وصف عظمة ملاحم الجيش واللجان ،وصمودهم في وجه قوى العدوان في جبهات الساحل اليمني وفي قمم الجبال وفي الصحاري والوديان…

 

وليت شعري ماذا سيُدون التاريخ وماذا ستروي كتب الأدب ؟؟عن سلاح السلالم والولاعات!!

ومعارك حفاة الاقدام !!في دك حصون وقلاع وطرد وتصفية مواقع جيوش ومرتزقة دول  العدوان …

 

ثلاث سنوات من الصمود تحت ظل حصار ظالم منع كل مقومات الحياة  الاقتصادية واستهدف الحياة المعيشية للشعب اليمني ..

فمنع الغذاء والدواء والمحروقات النفطية  فشُلت الحركة

وأُوقفت المصانع  وزادت البطالة وفُقدت مقومات توفير لقمة العيش..

وبنقل البنك المركزي الى عدن انقطعت الرواتب وزادت معاناة الشعب وتٱزمت الحالة المعيشية   وتضررت كل الاسر اليمنية .

 

وباستهداف المصانع والموانئ وصيادي الاسماك والمزارع الحيوانية والزراعية وكل توقفت كل نشاطات الدخل للفرد اليمني ..

 

وكم وكم وكم سأعدد من مواطن الصمود وأساطير الشجاعة وصناعة طرق تحقيق واسترجاع الحرية والعزة والكرامة والاستقلال للشعب اليمني  .

 

اما جرائم  أدوات وأيادي العدوان وكل الانتهاكات لحقوق الانسان المخالفة لكل الشرائع والقوانين السماوية والوضعية والمعاهدات والإتفاقيات الدولية -فلا مجال لتعدادها وحصرها فقد تجاوزت الحدود و تجردت عن كل أخلاقيات وعادات وأعراف المعارك والحروب  في كل العصور والأزمنة قديمها وحديثها  ..

 

ثلاث سنوات من الثبات والصمود  للشعب اليمني قيادة وجيشا ولجانا شعبية- جعلت الشعب اليمني أسطورة ومدرسة العالم في العصر الحديث.

 

ولن أذكر خيانة عملاء ومرتزقة الداخل فقد تجردوا عن عزتهم وكرامتهم ورضوا باحتلال بلدهم و استباحة شرفهم وعرضهم ووطنهم…

 

فيا لوضاعة وحقارة وبشاعة  وفظاعة وقبح فعلهم بحق وطنهم وأهلهم وشعبهم!!

 

ولأننا اليوم في ذكرى مرور ثلاث سنوات من الثبات والصمود في وجه العدوان وسرد كل تضحيات وبطولات وقوة وإيمان رجال الرجال  ..فليس للعملاء والخونة مكان بين هؤلاء الرجال صناع أعظم البط

 

ولات والانتصارات  …والقادم أعظم

 

 

 

 

 

غدير المهذري

 

 

 

 

 

 

🔴 #وان_جندنا_لهم_الغالبون

🔴 3 سنوات من الصمود
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا