تعز العز

🖊 رسالة إلى الجنوب

ثلاث سنين من الحرب والدمار ولانتائج إيجابية تذگر للتحالف لا في شمال اليمن ولا جنوبه ، لا إيجابيات لهم ولا عليهم سوى سلبياتٍ جمّة يختنق قارئها قهرا حين قرائتها.

 

ثلاثُ سنين خسر العدوان فيها أمواله الطائله ، وسيادته الزائله ، وثقة شعبه اللاباقية ، خسر فيها سمعته البنائة على افتراء ، ومكانته المرفوعة بلا اعتلاء ، وخسر حتى جواره وجاره.

 

فمن قرائة واقعكم الجنوبي واستقراره المنعدم بين مدنه وشوارعه!! هل تلحظون شيء يخالف أقوال التحالف منذ الثلاث السنين الماضية ،وأهدافهم التي يتغنوا بها لأجلكم!! وهل برأيگم لاتكفي ثلاث سنين متتابعة لإستقرار بلدٍ يتغلغل فيها الجنود كقطعة شطرنج ممتلئة بهم!!

 

وهل هناك عوائق كبيرة تحد من تحقيق استقرارها خلال مدة تتجاوز الثلاث السنين !!كاختلاف فئات تلك المنطقة في رغبتهم لتحقيق ذلك الإستقرار المنعم بالحياة الدافئة!! ام ان فئات تلك المنطقة عصابات متمردة ومدججة بالسلاح الذاتي في مصانعهم الخاصة ، ام ان كل فئةٍ منهم مدعومة خارجياً بدولٍ مختلفة ممن يسعون لاحتلالگم!!

 

وهل تظنون ان بخسارة التحالف المتنوعة ، والمتعددة في الأموال الطائلة ، وعدد الارواح المختطفة والطوائرة الساقطة ، والصفقات المتلاحقة للأسلحة الحديثة والمحرمة دولياً ، وتعديها للخطوط الحمراء الخطيرة ، وادماجها أممياً بين عصابات العالم الإرهابية عنوة ، هل تظنون ان گل تلك الخسائر أحدثتها لأجلكم!! ولسواد أعينگم !!

 

اخواني الجنوب الم يتضح لكم خلال السنوات المُره الماضية أهداف التحالف السامة ومن تگرار أخطائهم في استهدافگم قصفاً بصواريخهم القاتلة ونواياهم السيئة تجاهگم! ماذا تريدوا غير ذلك حتى يتضح لكم أقنعة وجه التحالف التي تتعدد بأعداد اهدافهم! ألم تفهموا بزجّكم حطباً لحربٍ أشعلتها لغاياتهم الخاصة ارسلت لها من الجنود الضايعة.

 

وماالحوثي إلا ذريعة أخرى صنعت له سيرة ذاتية سيئة واشعلتها بداخلكم كي تشتعلوا ضدهم لتحقيق رغباتها السامية بجلودگم وفلذات أكبادگم البريئة التي اهدرت دمها عبثاً ببخس دراهم معدودة وكانت فيها من الزاهدين ، وبحقدها لهم من المستغلين.

 

وان دخلتم في الشك والريب في ذلك فتعالوا الى كلمةٍ سواء بيننا وبينگم لحماية بلدنا وبلدگم ، وأبنائنا وأبنائكم ، ومساكننا ومساكنكم ، ثم نتفق ونتحد فنجعل لعنة الله على الخادعين ، منهم بدمائنا سافگين ، وبأبنائنا قاتلين ، وبخيرات بلادنا مستغلين.

 

وما الهدف الوحيد لتغلغل التحالف بعدن والمجسد بالإمارات إلا في انعدام الامن في عدن حتى لاتستقر ويُنظر في امر موقعها الجغرافي العالمي التي بتفعيله إقتصادها يتأثر ويتناثر ، ذلك الموقع الاستراتيجي “سر الاقتصاد العالمي”

 

اذ حين استقرارها والنظر فيه سيبدأ استغلال الموقع الاستراتيجي العالمي واستخدامه ، وحينما يبدأ ذلك سيتلاشى اقتصاد الامارات الغنية لحد الإفلاس فلا موانئ باقية ، ولا استثمارات بأموالٍ طائلة باقية.

 

ذلك هو الهدف الوحيد في تحرك الامارات في عدن ، دعمها بالاموال ، تغلغلها بالشوارع ، تسليمها المرتبات لسودانيين وجنودٍ اخرين حتى تستمر الضجة وينعدم الاستقرار.

 

 

يحيى البدري

 

 

🔴 #وان_جندنا_لهم_الغالبون

🔴 3 سنوات من الصمود
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا