تعز العز

اختراق عشرات المواقع الإلكترونية “الإسرائييلية” دعماً لمسيرة العودة

قال موقع “واللاه” العبري، اليوم الأربعاء، أن  هاكرز فلسطينيون شنوا هجوماً إلكترونياً تحت شعار “فلسطين لنا” على عدد من المواقع والشبكات الإسرائيلية على شبكة الانترنت وتركوا صورة لــ “مسيرة العودة الكبرى”،

 

وأكد الموقع العبري أن الهاكرز سيطروا على واجهات بعض المواقع الإلكترونية عرف من بينها: دار الأوبرا “الإسرائيلية” وجمعية المعلمين، و” سلطات بلدية” ، إيريت إيلات، و إريت كفار سابا، وإيريت أكيكو وبلدية “تل أبيب”- ويافا المحتلة ..

 

ووضع الهاكرز صوراً لمسيرة العودة على حدود قطاع غزة، وكتبوا “القدس هي عاصمة فلسطين، لن ننسى شهداءنا”، واستخدموا بعض الشعارات ووضعوها على المواقع الاسرائيلية المستهدفة، وكانت أبرزها: “القدس عاصمة فلسطين الأبدية” ، و “لن ننسى شهداءنا”. فيما وضعوا مقطعاً صوتياً للأذان عند فتح الموقع.

 

وباتت القرصنة الإلكترونية هاجساً لأجهزة الأمن الإسرائيلية، حيث أوضح تقرير أصدرته شركة تريند ميكرو الأمريكية لأمن المعلومات قبل عامين أن قراصنة من قطاع غزة يقفون وراء الهجمات الإلكترونية التي تعرّضت لها “إسرائيل” خلال الأعوام الماضية في محاولة للحصول على معلومات حساسة من دوائر حكومية تابعة للاحتلال الإسرائيلي.

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا