تعز العز

🖊 المرأة اليمنية تستغيث…في مناطق سيطرة الاحتلال  

المرأة اليمنية في مناطق سيطرة الغزاة والمحتلين والمرتزقة ….اغتصاب ،، واختطاف ،،،وانتحار ،، ودهس،، واذلال وامتهان .

هل تبقى لنا خيار يا شعب الايمان والحكمة غير النكف والاستنفار !!”

 

 

 

اختطاف ثمان نساء يمنيات،،،، من قبل مرتزقة العدوان في منطقة التحيتا محافظة الحديدة…..

وامرأة يمنية تدعى جميلة عبده سفيان حسان يتم اختطافها من منزلها بتعز من قبل عصابة بقيادة عبد السلام محمد سيف البريهي…بكل انحطاط وسقوط.

 

ثلاث عمليات اغتصاب يتم الاعلان عنها خلال أسبوع واحد في عدن ،،،..بعد حادثة اختطاف فتاة في المعلا وحادثة اختطاف فتاة المنصورة…

وإحدى حرائر اليمن اللائي يقبعن في معتقلات مرتزقة العدوان في الجوف حاولت الانتحار اليوم لولا انهم انقذوها قبل ان تلفظ انفاسها الاخيرة..

 

وقد كان هناك نكف قبلي واسع في الأيام القليلة الماضية استنكارا لجريمة اختطاف امرأة في محافظة الجوف ،،،ودهس امرأة أخرى في محافظة تعز من قبل مرتزقة العدوان ومن قبلهن اغتصاب “فتاة الخوخة “….. وقد سمعنا الكثير و الكثير عن انتهاكات يندئ لها الجبين بحق نساء اليمن في مناطق سيطرة الاحتلال والمرتزقة .

 

ثم ماذا بعد ؟؟ ما الذي تبقى من جرم لم يرتكبه العدوان بحق نسائنا ،،وبحق أرضنا ومقدراتنا  … فقد وصل بمجازره الوحشية وبانتهاكاته المتكررة  إلى أدنى حدود التوصف الوضيع،، كل الأسقف قد تم تجاوزها و تم  الاعتداء عليها لنجد أنفسنا نحن اليمنيين  قد أصبحنا في  مواجهة مفروضة مع  شياطينٍ عاثوا في الأرض الفساد وأهلكوا الحرث والنسل.

 

تلك المرأة اليمنية  التي تحظى بمكانة عالية ورفيعة في  المجتمع اليمني ،،ذلك المجتمع المتدين و الغيور على نساءه غيرته على دينه إن لم يكن أكثر،،،مجتمعنا القبلي الذي يتسلح بالنخوة والشهامة والحمية القبلية التي تجري في عروقه ودمه،،،ثم يأتي عبيد أمريكا وإسرائيل أشباه الرجال ليجعلوا من الأم و البنت والأخت والزوجة  اليمنية هدفا تطاله أياديهم الآثمة كل يوم بكل انحطاط وحقارة  ..

هل تبقى لنا خيار يا شعب الايمان والحكمة غير النكف والاستنفار !!”

 

فكل يمني حر اليوم أمام هذا  الخيار الوحيد وهو القتال ثم القتال ولاشى غير القتال….إنه عندما يتجاوز ذلك العدوان الجبان كل الخطوط الحمراء،،،ولا يبالي بأي انتهاكات فهو يفرض على الشعب خيار المواجهة ويلزمه بأن ينطلق إلى ساحات القتال ملبيا لنداء الكرامة ونداء الدفاع عن الأرض والعرض ذلك أن حقارة أعدائنا لم تجعل لنا بدا سوى المواجهة حين جعلت من المرأة اليمنية هدفا لجرائمهم القبيحة …

 

فوالله لن يمروا ،،، وكلا وألف كلا لن يكون للكافرين على المؤمنين سبيلا  …. هذا هو لسان حال كل رجل غيور ( الثأر ،،الثأر)  فسحقا لكل عميل وخائن وسحقا لكل جبان ومتخاذل وتعسا لكل من يعتدي على المرأة اليمنية حين شعر في قرارة نفسه أنه أجبن وأضعف من مواجهة شموخها العظيم الذي ظهرت عليه بكل عزة  …فلا نامت أعين الجبناء والمتخاذلين الخانعين .

 

 

 

🏿 أحلام عبد الكافي

 

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا