تعز العز

” رسالة إلى أبناء مأرب “

#اصوات_تعزية

 

يا ابناء مأرب الابية،، ان كل مارأيتموه على مدى اربعة اعوام من العدوان على اليمن لهو كافي جدا لتستبينوا الحق من الباطل والحقيقة من الزيف !!

ولقد شاهدتم بأم أعينكم كل شيئ،،وعرفتم وعرف الجميع من ان مشروع العدوان الحقيقي هو تمزيق اليمن ورميها الى الوراء لتبقى تحت وصايته محتاجة ذليلة مكسورة على الدوام !!!

يا ابناء مأرب الابية،،انما هو موقف واحد يقفه المرء اليوم فإما ان يلتمس به شرفا يسمو به سامقا الى السماء او ان يتمرغ به في وحل الخزي والعار ،،ولكم يعز علينا ان نرى موقفكم سلبيا امام مايحاك لليمن من مؤامرات خطيرة،،ولكم يعصر الحزن قلوبنا عصرا ونحن نرى الغزاة واعوانهم ممن باعوا شرفهم وكرامة وطنهم بثمن بخس وانتم مباركون لذلك او صامتون في احسن احوال ضميركم الوطني !!!

يا ابناء مأرب الابية،،لقد اقترب منكم إخوانكم في الجيش واللجان ،،وليت شعري ان تكون اللحمة بينكم اليوم لتؤازروهم وتقفوا في صفهم وتثوروا في وجه المهانة والرضوخ !!!

ان الابطال الاشاوس في الجيش واللجان يسطرون اروع الملاحم البطولية والتاريخية ويذودون بأرواحهم ودمائهم عن الارض والعرض والكرامة والسيادة عهر المغتصب المحتل واذرعته الرخيصة في الداخل رغم قلة امكاناتهم لكنهم ينتصرون ويدوسون بأقدامهم الحافية على غطرسة آلته العسكرية الحديثة..،،

فعار كل العار ان لاتشاركوهم هذا المجد الخالد !!

عار كل العار ان لايسطركم التاريخ معهم !!!

عار كل العار ان ترفعوا بنادقكم وتوجهونها الى صدورهم كما يريد منكم العدوان القذر !!!

يا ابناء مأرب الابية،،،انكم اليوم امام مسؤولية تاريخية ووطنية ودينية وأخلاقية ،،وامام موقف وطني وانساني ووجودي مفصلي،، فإما ان تكونوا عونا لاخوانكم في الجيش واللجان مع صف هذا الوطن الذي يراد له الموت والتمزق والشتات والضياع والذل والإنكسار والهوان فيكون لكم المجد والشرف مع اخوانكم المجاهدين في الدفاع عن هذا الوطن المغدور به،،واما ان تستمروا فيما انتم عليه ومايريده العدوان وعملائه منكم فتجعلوا من مأرب طريقا للعار والخزي والذل والمهانة…!!

يا ابناء مأرب لقد آن الاوان اليوم ، ومهما كان اختلافكم السياسي مع سلطة صنعاء او الانصار فليس لكم عذرا ابدا بعد اليوم في ان تكونوا ممن لايزالون يمدون أياديهم للغزاة ومرتزقتهم لتكونوا حلفاء لهم وعونا في إغتصاب ارض الوطن وأعراض أهله..!!

عاشت مأرب حرة من دنس العدوان وازلامه وعملائه،،وعاش اليمن العظيم حرا ابيا عزيزا كريما لايدنس أرضه الغازي المحتل القاتل المغتصب الجبان،،
عاش اليمن شامخا يعانق عنان المجد والتاريخ،،،

والخزي والعار والمذلة والهوان ماكانت السموات والأرض لكل من استمروا جسرا يعبره العدوان ومرتزقته على أشلاء وأعراض وكرامة ابناء وطنهم….

وهاج المقطري

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews