تعز العز

ذمار : مكتب الأوقاف يدشن حملة إرشادية لمواجهة العدوان

دشن مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار اليوم حملة إرشادية بعنوان مواجهة العدوان الأمريكي السعودي واجب ديني ووطني والتي تأتي في إطار الجهود الوطنية لتعزيز اللحمة الوطنية ومواجهة العدوان.

وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة محمود الجبين ومحمد محمد عبدالرزاق وكوكبة من العلماء والخطباء والمرشدين القيت عدد من الكلمات من قبل كلا من مدير الوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف الشيخ جبري ابراهيم حسن الشيخ علي محسن المطري ومفتي محافظة ذمار القاضي محمد العزي الاكوع ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد محمد العصامي وعدد من العلماء اشارت في مجملها الى الدور الذي يضطلع به العلماء والخطباء والمرشدون في تعزيز وحدة الصف ونبذ الفرقة والتعصب والغلو وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

واستعرضت الكلمات الاثار التي خلفها العدوان السعودي على الشعب اليمني من تدمير للبنى التحتية وإزهاق الأرواح وفرض حصار جائر برا وبحرا وجوا مانعا دخول الغذاء والدواء وأساسيات الحياة.

وإشارات الكلمات الى الصمت الدولي ازاء الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي في اليمن والتي تكشف بجلاء حقيقة تلك المنظمات الدولية التي تتعامل بمعايير مزدوجة.

كما أشارت الكلمات الى مخططات العدوان في إذكاء الصراعات الطائفية والتي يحاول من خلالها تفتيت المجتمع وتحقيق اهدافه التدميرية الامر الذي يجب على الجميع مواجهته والتصدي لتلك المحاولات.