تعز العز

عمران : تربويات ومعلمات عمران ينظمن وقفة احتجاجية ضد العدوان

نظمت تربويات ومعلمات بمحافظة عمران اليوم وقفة احتجاجية إدانة وتنديدا باستمرار العدوان الخارجي الذي تشنه السعودية وأمريكا وحلفاؤهما على بلادنا واستهداف النساء والأطفال والشيوخ والمنازل والمدارس والمستشفيات وكل مقدرات الحياة .

وناشدت المعلمات في وقفتهن أحرار وحرائر العالم الى التضامن مع نساء اليمن وأطفاله ورفع الصوت الدولي والعالمي النسائي والحقوقي المندد بهذا العدوان البربري الغاشم وما يرتكبه من جرائم وحشية وبشعة في حق الشعب اليمني.

وطالبن المحتجات المنظمات والشبكات النسائية في كل دول العالم إلى إرسال بعثات نسائية للاطلاع والوقوف على أكبر الجرائم والتدمير وما لحق باليمن من ضرر وأضرار بالغة طالت كل حياته ومتطلباتها من خلال القصف الجوي للطائرات وبكل الأسلحة المحرمة دوليا وما ينحم عنها من قتل وتدمير وإهلاك وتنكيل وأوضاع مأساوية.

وأكدن مدى المعاناة التي وصل اليها الشعب اليمني من خلال ما يفرضه العدوان من حصار جائر الحق الضرر البالغ بكل فئات وشرائح المجتمع اليمني ومنها الفئات الضعيفة من النساء والأطفال والحوامل والمرضعات والشيوخ وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة.
وخرجت الوقفة ببيان طالبن فيه بسرعة وقف هذا العدوان الهمجي الغاشم على أبناء الشعب اليمني ، كما طالبن المؤسسات القانونية الدولية إجراء تحقيق سريع وكامل للأهداف المدنية التي تم قصفها من قبل العدوان .

وشددن على المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته باتخاذ القرار المناسب العاجل والصارم برفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول المواد الأساسية والضرورية الغذائية والطبية الأزمة.