تعز العز

فتنة ياسر ..

#أصوات_تعزية 

الدور الذي يقوم به ياسر العواضي لصالح قوى العدوان بمحافظة البيضاء لم يكن وليد صدفة بل تم هندسة هذا المشروع قبل بضعة شهور من قبل دول تحالف العدوان في الرياض مع أن هذا المرتزق هو ضمن الأجندات التي تردد صرخة العمالة

..((( أمير النفط نحن يدك ونحن أحد أنيابك فحكامون في صنعاء وفراشون في بابك ))))

. لكونه من أكابر العملاء لكيان سعود ومن أبرز الشخصيات التي تحصل مبالغ كبيرة من اللجنة الخاصة السعودية من الماضي للحاضر .

 

ظل ياسر يعمل مع العدوان قبل وبعد فتنة ديسمبر بصنعاء لكن بصمت رغم أننا أشرنا لذلك خلال الفترة الماضية . بعد أن قلنا وكتبنا في الصحف والفضائيات انه لم يفك إرتباطه بمملكة المنشار ودبها الداشر مهما قال ياسر إنه تاب واستقام ودخل الموتمر العام .

بعد أن وضعنا أكثر من علامة إستفهام حول رفضه إستلام حقيبة وزارة التخطيط حين تم تشكيل حكومة الإنقاذ .

 

ياسر ياسادة ياكرام كان الوسيط السري بين الري اض وعفاش قبل وأثناء فتنة ديسمبر .

 

ياسر كان هو الشخص الذي يقوم بنقل وتهريب زملائه البرلمانيين من صنعاء الي الري اض .

 

ياسر بعد مصرع رفيقه الخائن عفاش إنتقل لمحافظة البيضاء مسقط رأسه وفقا لتوجيهات الدب الداشر وبحيث تكون إحدى مهامه التخطيط والتنفيذ لإدخال أعضاء تنظيم القاعدة للبيضاء وتحريض القبائل ضد القوى المضادة للعدوان وإحداث الفتن لصالح قوى العدوان .

 

ياسر اليوم لم يقوم على تفجير الموقف بمحافظة البيضاء من فراغ بل التوقيت مزمن ويندرج ضمن خطط مسارات التصعيد لدول تحالف العدوان بقيادة السعودية . والذي يعتبر في إطار المخرجات السرية لموتمر المانحين الذي أقره الدب الداشر في الري ض ليمنح ياسر جزء من المبلغ الذي تم إقراره واعتماده في نفس الموتمر وليس كما يروج إعلامهم انه لحل الأزمة الاقتصادية لليمن بل لتمويل أجندات العدوان منهم ياسر عواضي ومن ينظر لتزامن ما أقدم عليه هذا المرتزق بتفجير فتنة في البيضاء هو في إطار خطط التصعيد العدوان ولهذا السبب تتزامن فتنة ياسر بالبيضاء مع ارتفاع درجة التصعيد العسكري لتحالف العدوان وصدور بيان حزب الإصلاح والموقف الأممي المنحاز لقوى العدوان بإخراج التحالف من القائمة السوداء وكذا تزامن ذلك مع التصعيد الدبلوماسي الذي يأتي من خلال هذيان السفير البريطاني عن السفينة صافر في البحر الاحمر حتى وصل هذيانه ان يشهد زور ويكيل اتهامات باطلة وغلاطية ضد القوى المضادة للعدوان ويقول دون خجل انها من تعرقل إصلاح سفينة صافر . فضلا على تزامن فتنة العواضي بإقدام تحالف العدوان بمنع دخول المشتقات النفطية ودخول إريتريا على خط التصعيد تجلى في ارخبيل حنيش من خلال قتلها للصيادين اليمنيين والتنكيل بهم ومطاردتهم. و نحن ندرك أن كل ذلك هو ضمن مخطط تصعيدي لقوى العدوان على كافة الاصعدة تتولى الإشراف عليه دول الرباعية ومن ضمن الاهدف العدوانية محاولة إيقاف الهزائم التي تتجرعها دول العدوان . وكل ذلك هو في إطار المشروع الصهيوني ( شرق أوسط جديد ) لتقسيم المقسم على ضوء القاعدة الإمبريالية .. فرق تسد ،،

 

من هذا المنطلق نقول كما تم الانتصار على عصابة ديسمبر في صنعاء بإذن الله سينتصر المجاهدون على هذا المرتزق ياسر وبقية عصابته والأحرار من أبناء البيضاء سوف يقومون بتهذيبه والبادئ أظلم ..

وسوف اختتم منشور هذا بصرخة موجهة نحو صفحة ياسر .

سينتصر المجاهدون على كافة المحاور وعلى كافة الأصعدة فلا يضييع حق ورائه مجاهد مع الحق ضد الباطل وطالما يتولى قيادة مسيرة الجهاد شخص زاهد مع الله وهو القايد . عبدالملك ال ح و ث ي .

الله أكبر .. الموت لأمريكا. الموت لإسرائيل. اللعنة على اليهود. النصر للإسلام ..

برع يسووورة .

 

فهمي اليوسفي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews