تعز العز

تعز / أبناء مديرية ماوية يحتفون بيوم الولاية”صور”

تعز نيوز- تعز 

احتفاء بذكرى يوم الولاية وعيد الغدير نظم ابناء مديرية ماويه فعالية خطابية بحضور عددا من القيادات العسكرية والامنية واعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية  وجمع غفير من المواطنين.

وخلال الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات المعبرة والتي تناولت عظمة المناسبة ومدلولاتها واهميتها في واقع الامة والفرد وما تمثله من ابعاد دينية واسلامية قويمه  كما تطرقت الكلمات الى بعضآ من سجايا ومواقف الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام) والتي سطرها خلال مراحل حياته وما كان لها من اثر بالغ الاهمية في ارساء دعائم الدين الاسلامي  الحنيف .

 

وبالمناسبة جدد المشاركون في الفعالية الولاء لله ورسوله والاما علي معلنين برائتهم من اعدائهم . مشيرين الى ان اعداء الاسلام ممن يدعون الانتماء اليه هم اشد خطرآ من اليهود والنصارى.

وان احياء فعاليات ذكرى الولاية اليوم في عموم اليمن يمثل انتصارآ للقيم والمبادئ التي تحلى وتميز بها الامام علي (عليه السلام) كما انها تمثل انتصارآ على قوى العدوان التي ارادت
طمس هوية اليمنيين الاصليلة واستبدالها بثقافات مغلوطة وافكار هدامة بما ينسجم مع مشاريعهم الظلالية والاستعمارية والاحتلالية.

 

مباركين لكافة ابناء الشعب اليمني والقيادتين السياسية والثورية بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي غيبت في سراديب التجهيل والظليل الوهابي المقيت قرونآ من الزمن.
داعيين كل احرار وشرفاء الوطن الى رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لاستكمال عملية النصر المبين.


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews