تعز العز

الارتزاق تجعلك في صف اليهود

تعز نيوز- كتابات

ما أسوء الارتزاق والعمالة والارتهان للخارج، تجعل المرتزق مقيدا عبدا ذليلا لاسياده يفعلون بهم ما يشاءون، يجعلونهم يرون الحق باطلا والباطل حق، يفقدونهم الحرية حرية الكلمة والتعبير.

 

هذا ما حصل للمرتزقة والعملاء التابعين للامارات، بسبب عبوديتهم قبلوا بأعمال الإمارات في المنطقة واليمن بشكل خاص، وأيضاً أيدوا ورضوا بتطبيع الإمارات مع الصهاينة المحتلين المجرمين المغتصبين، وأيضاً جعلتهم يخونون الأمانة خيانة الأمة وخيانة القضية الأهم للعرب والمسلمين قضية فلسطين.

 

تأييدهم ومباركتهم لهذا القرار جعلهم يهود الهوى والهوية نحن لا نقول ذلك، بل الله من يقول (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِـمِينَ)، الإمارات تولت اليهود وانتم توليتم الإمارات وتبعيتكم للامارات جعلتكم تؤيدون هذا التطبيع وأصبحتم يهودا، وستتطور الأمور وسيجعلونكم تبررون لجرائم الصهاينة في المنطقة وبحق الفلسطينيين، وقد رأينا مباركين لهذه الجرائم.

 

قال الإمام علي عليه السلام (الناس ثلاثة: فعالم ربـّاني، ومتعلـّم على سبيل نجاة، وهمج رعاع: أتباع كلّ ناعق، يميلون مع كلّ ريح، لم يستضيؤوا بنور العلم، ولم يلجؤوا إلى ركن وثيق)، فلا تكن ضمن الهمج الرعاع تتبع كل ناعق، ولا تميل مع رياح المطبعين المرتهنين لليهود، وكن إنسان مسلم حر عزيز كريم، هكذا يريدك الله أن لا تكن عبدا لهؤلاء بل كن عبدا له.

 

في القريب سنرى السعودية ودول عربية كثيرة ستحذو حذو الامارات وستطبع مع إسرائيل ولن نتفاجئ هذا متوقع، لكن نتمنى أن لا نرى مؤيدين للمطبعين الجدد، بل نرى كل العرب والمسلمين رافضين، وغاضبون ونراهم تحركوا لاسقاط هؤلاء العملاء.

 

ندرك تماما أن كل هذه الأحداث التي تحدث في المنطقة، ظهور المطبعين مع اليهود في العلن بعد أن كان تطبيعهم في الخفاء، ظهور شريحة شعبية مؤيدة للمطبيعين ومؤيدة للتطبيع ومؤيدة لليهود، ظهور مؤيدين لجرائم الصهاينة في المنطقة وبحق الفلسطينيين، كل هذه الأحداث تبشر بولادة منطقة خالية من الصهاينة والعملاء لليهود، لن حركات المقاومة موجودة وجاهزة لتوجيه الضربة القاصمة لليهود، وأيضاً غضب الشعوب أصبح بركاناً وسينفجر وسيزيل الصهاينة وعملاء لصهاينة من المنطقة.

 

✍🏻 أبو القاسم العمراني

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews