تعز العز

فريق من مكتب الصحة بتعز يتفقد أعمال ترميم قسم التغذية TFC في مستشفى الحرية بشرعب السلام

تعز نيوز- متابعات 

 

تفقد فريق من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز ممثلة بإدارة الشوؤن الفنية والهندسية، أعمال ترميم قسم التغذية TFC في مستشفى الحرية بمديرية شرعب السلام بالمحافظة، والتي نفذها مكتب الصحة بتمويل من منظمة سول .

 

واطلع مدير إدارة الشوؤن الفنية والهندسية بمكتب الصحة المهندس هيثم المقطري على أعمال الترميم لقسم التغدية ومدى جاهزية العمل وتقديمه الخدمات الصحية للمستهدفيين .

 

وقد أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور عبدالملك المتوكل أن استكمال أعمال ترميم قسم التغذية بمستشفى الحرية، سيعمل بشكل كبير على تقديم الخدمات الصحية والتغذوية للأمهات والأطفال في مركز المديرية والعزل المجاورة التي تفتقر إلى المرافق الصحية .

 

وأشار أن تدهور الوضع المعيشي وتفاقم الأزمة الاقتصادية بسبب الحرب والحصار من قبل دول العدوان الغاشم أدئ الى انعدام الأمن الغذائي وتزايد معدلات سوء التغذية المرتفعة في أرجاء البلاد.

 

وأضاف المتوكل أن مكتب الصحة بالمحافظة يبذل قصار جهوده من خلال البرامج والأنشطة والخطط لمنع وعلاج سوء التغذية المتوسط و الحاد الوخيم لدى الأطفال ممن هم دون الخامسة والنساء الحوامل والمرضعات من خلال المرافق والمراكز الصحية العاملة بمديريات المحافظة وكذا العيادات المتنقلة التي تستهدف القرى البعيدة ويصعب الوصول اليها .

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews