تعز العز

مكتب الصناعة يدشن حملة ضبط الأسعار في مديرية خدير.. وإغلاق محلات مخالفة.

تعز نيوز- تعز 

دشن مكتب الصناعة و التجارة بتعز اليوم بمديرية خدير الحملة الميدانية الشاملة للرقابة على الأسعار و ضبط التجار المخالفين.

 

وفي الحملة أكد مدير عام مكتب الصناعة و التجارة بالمحافظة عبد الهادي ردمان أن الحملة تتواصل بنجاح كبير في الحوبان و مفرق ماوية و مديرية خدير بمشاركة فرق العمل الميدانية التابعة للمكتب… مشيراً إلى أن الحملة قامت بإغلاق محلات تجارية في مديرية خدير مخالفة و تقوم ببيع منتجات منتهية الصلاحية و هي” بقالة النصر نتيجة القيام ببيع عصائر منتهية الصلاحية ،، ومعمل للحلويات يمارس الغش التجاري و يقوم ببيع حلويات منتهية الصلاحية”.

 

وأضاف أن اللجنة تمكنت من ضبط نحو 70 مخالفة متنوعة لتجار مواد غذائية و استهلاكية و قد اشتملت تلك المخالفات على بيع منتجات فاسدة منتهية الصلاحية و الغش التجاري و التلاعب بالأسعار و عدم توفر مخازن مهيئة .

 

ولفت ردمان إلى أن المكتب قد ضم محلات العصار للمواد الغذائية بمفرق ماوية إلى القائمة السوداء و إغلاق محلاته التجارية… مضيفاً أن الحملة من ضبط كمية 10أ كياس فاصوليا منتهية الصلاحية و كمية 5 كراتين قرفة لممارسة الغش التجاري و ضبط كمية من الحليب المجفف الفاسد لعدم صلاحيتة للإستخدام الآدمي.

 

وأكد ردمان أن الحملة سوف تتواصل لحماية المواطنين من جشع التجار و منع الاحتكار و الغش و ضبط الأسعار… داعياً إلى خلق شراكة مجتمعية لتعزيز الدور الرقابي و الإشرافي للمكتب لما يخدم مصلحة المجتمع .

 

وأشاد بدعم و مساندة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس لجهود الحملة الميدانية التموينية الشاملة .

 




#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews