تعز العز

محافظ تعز يناقش مع مدير مكتب الزراعة سير العمل بالقطاع الزراعي.

تعز نيوز- تعز 

 

ناقش محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس اليوم مع مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله الجندي، سير العمل في قطاع الزراعة، والصعوبات التي تواجهه والإحتياجات اللازمة للتغلب على التحديات في القطاع الزراعي.

 

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة قناف الصوفي خطط وبرامج مكتب الزراعة بالمحافظة وذلك في إطار توجهات الدولة والحكومة للإهتمام بالقطاع الزراعي لزيادة إنتاج المحاصيل الزراعية بما يسهم في توفير الأمن الغذائي خاصة في ظل إستمرار العدوان والحصار الظالم.

 

وفي اللقاء أكد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس الحرص على النهوض بالقطاع الزراعي من خلال التوجه الجاد لاستصلاح الأراضي الزراعية، خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار… مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود والعمل بوتيرة عالية لتحقيق نهضة زراعية تسهم في تحقيق الأمن الغذائي، وانتهاج مسارات تتوافق مع حجم التحديات الراهنة.

 

وحث على الإهتمام بمتطلبات المزارعين وتنفيذ البرامج التوعوية والإرشادية في أوساطهم وتنفيذ البرامج والأنشطة الخاصة بتوفير البذور المحسنة لتعزيز وتحسين الإنتاج الزراعي بمختلف المديريات.

 

وأشار الى أهمية حث المجتمع بالتوجه لزراعة الأراضي الزراعية للإعتماد على الذات بدلاً من الإعتماد على المساعدات المقدمة من المنظمات.

 




#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews