تعز العز

السلطة المحلية بتعز تباشر شق شارع الشهيد محمد هائل سنان بمفرق ماوية

تعز نيوز- تعز

 

باشرت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم شق شارع الشهيد محمد هائل سنان بمفرق ماوية ، و الذي يمتد من خط المسيمير الجند محطة العين للمياه إلى خلف المدينة الطبية في إتجاه شركة سباء طريق المطار ، حيث يبلغ طول الشارع 3 كم و بعرض 30 متراً.

 

و خلال تدشين العمل في شق الشارع الجديد أكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس طه البريهي أن شق شارع الشهيد محمد هائل سنان يأتي في إطار شق شوارع الشبكة الرئيسية للمدينة المرحلة الثانية 2021 ، و تعزيز جهود المسيرة التنموية و الخدمية الشاملة التي تشهدها المحافظة بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ سليم محمد المغلس .

 

مشيراً إلى أهمية هذا الشارع الحيوي في التخفيف من حدة الاختناقات المرورية في مفرق ماوية و التوسع في نشاط الحركة التجارية و الإستثمارية و العمرانية في المنطقة ، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين القاطنين في الأحياء الجديدة .

 

و ثمن الوكيل البريهي مساندة المواطنين لجهود السلطة المحلية في ترسيخ مداميك بناء مدينة تعز الجديدة وفقاً للمخطط العام بعيداً عن العشوائية .

 

حضر التدشين مدير عام مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل و نواب مدير عام الأشغال المهندس حمود الجعفري والمهندس عبد الجليل الحميري و المهندس محمد دعقان .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews