تعز العز

عضو السياسي الأعلى د. حزام الأسد يجتمع بسلفيين محافظة تعز

تعز نيوز – تعز

 

اجتمع عضو المجلس السياسي الاعلى الدكتور حزام الاسد صباح اليوم الاثنين في محافظة تعز بعدد من مشايخ و خطباء و مرشدي بحزب الرشاد السلفي بمحافظة تعز وذلك بحضور وكيل أول لمحافظة تعز الأستاذ إسماعيل شرف الدين ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة هاشم موفق.

وخلال الإجتماع أشاد حزام الأسد بدور السلفيين بمحافظة تعز بصمودهم وثباتهم وصدعهم بقول الحق ومحاربتهم لأعداء الله وأعداء الوطن من تحالف العدوان ومن تآمر معهم داعياً لبذل الجهود لقول الحق في المنابر والإجتماعات والمجالس وفي المحاضرات والندوات مؤكداً مساندتهم وبذل قصارى الجهود بما فيه المصلحة العامة لهذا البلد.

 

وناقش الإجتماع مجمل من القضايا التي تعزز من روح العمل بالفريق الواحد لخدمة الوطن والمواطن وتوطيد للأخوة الإيمانية لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والسعودي الذي عمل ولايزال يعمل لإيجاد الخلافات المذهبية والطائفية وكذلك دعم مكون الحزب السلفي بمحافظة تعز بكل مايحتاج لخدم أبناء المحافظة.

 

من جانبه عبر مسؤول السلفين بالمحافظة الشيخ علي السلمي عن سعادته وامتنانه لهذا الإجتماع الذي يربط ويعزز من الأخوة والحكمة الإيمانية مؤكداً أن السلفين جميعاً ضد العدوان السعودي اماراتي امريكي على بلادنا وأنهم بالمرصاد بجانب المجاهدين والمرابطين الجهاد.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews