تعز العز

محمد علي الحوثي يشيد بدور مشايخ ووجهاء وأبناء تعز في مواجهة العدوان.

تعز نيوز- تعز 

عقد  بمحافظة تعز اجتماع موسع ضم عضوي المجلس السياسي الأعلى الاستاذ محمد علي الحوثي والفريق سلطان السامعي ومحافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي.

ناقش الاجتماع بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ورؤساء المحاكم والنيابات وقيادات عسكرية وأمنية، ومشايخ ووجهاء وأعيان المحافظة، الجوانب المتصلة بالخدمات والمشاريع التنموية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى دور مشايخ ووجهاء وأعيان تعز والشخصيات الاجتماعية، في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان ومحاولته تمزيق النسيج المجتمعي وتماسك الجبهة الداخلية وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد، والدول المعول عليهم في تعزيز التلاحم والاصطفاف لرفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وفي الاجتماع أكد عضو السياسي الأعلى الحوثي، أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في توفير الخدمات وتنفيذ المشاريع التي تخفف من معاناة أبناء المحافظة في ظل العدوان والحصار.

وأشاد بالدور المحوري لمشايخ تعز الأحرار الذين وقفوا بصلابة في مواجهة العدوان والمرتزقة ودفعوا أبنائهم إلى جبهات العزة والكرامة لصد الغزاة والمحتلين وتحرير الوطن من رجسهم وإيقاف نهب الثروات والخيرات.

ودعا محمد علي الحوثي، المرتزقة بمدينة تعز إلى فتح الطرق للمواطنين وعدم التسويف في هذا الجانب .. وقال “نحن مع السلم والحفاظ على الوطن والحالمة تعز”.

وأضاف” لا توجد جهة يمكن التحاور معها لأن المرتزقة لا صلاحية حقيقية لهم، باعتبار القرار بيد المحتل، لكن نقول لهم لا تزايدوا علينا لأنكم لا تملكون قراركم بأيديكم”.
وتابع عضو السياسي الأعلى” نحن قرارنا بأيدينا ونقدم التضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن، في حين مرتزقة العدوان يضحون من أجل الريال السعودي والدولار الأمريكي”.

وأفاد بأن دول العدوان تعتدي على محافظتي حضرموت والمهرة، ما يعكس ذلك توجه قوى الاحتلال والعدوان وهذا لن يتم القبول به مطلقاً.

وحذر محمد علي الحوثي من الشائعات التي يطلقها مرتزقة العدوان .. وقال “إن الشائعات لا تعني أبناء تعز الأحرار، فأنتم كمرتزقة وخونة لا شرعية لكم وأبناء تعز يعرفون من أنتم رغم المعاناة في ظل توقف المرتبات”.

من جانبه نوه محافظ تعز بزيارة عضوي المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي للمحافظة والتي سيكون لها الأثر الإيجابي على مجمل المشاريع الخدمية والتنموية للمحافظة.

واعتبر الاجتماع، فرصة لطرح مشايخ ووجهاء وأعيان تعز لمطالبهم الخدمية والتنموية لعضوي السياسي الأعلى، للنظر فيها .. مشيراً إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تجنيب المحافظة الحرب والدمار وقد قدمت التنازلات لإيقاف فتيل الحرب.

وأشار محافظ تعز إلى أن أبناء المحافظة يقفون اليوم صفاً واحداً إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة مؤامرات تحالف العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وقال” دماء أبناء تعز امتزجت مع دماء أبناء محافظات الجمهورية في مواجهة قوى العدوان، فيما اختلط دم مرتزقة العدوان مع دماء المرتزقة من جنسيات أخرى، لقتل أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته”.

ولفت المحافظ إلى أهمية تكاتف الجهود وتوحيد الطاقات والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار .. مبيناً أن المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز التلاحم والتصدي للعدوان وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews